أخبار الآن |  techradar

 

سماعات الرأس التي تعمل على إلغاء الضوضاء هي عجائب حقيقية للعصر الحديث لأنها تستطيع ضبط أي صوت غير مرغوب فيه تمامًا ، مع جعل صوت الموسيقى واضح.

1. سوني WH-1000XM3
تعد Sony WH-1000XM3 من أفضل سماعات إلغاء الضوضاء في العالم على مدار عامين. من المؤكد أنها قد تكون تحسينًا بسيطًا لما حدث في العام الماضي من طراز WH-1000XM2 الممتاز ، لكن التعديلات الدقيقة مثل استخدام USB-C بدلاً من microUSB تجعلها أفضل.
إنها مميزة جداً في إلغاء الضوضاء الخارجية. ضعي زوجًا من المكنسة الكهربائية وأنت بالكاد ستسمع المحرك يعمل.
بالنسبة لمحبي الموسيقى ، يتميز Sony WH-1000XM3 بوجود aptX HD و Sony LDAC ، وهما من أفضل الطرق للاستماع إلى موسيقى Hi-Res من هاتفك دون سلك. أخيرًا ، توفر كل سماعات Sony الرائدة كلًا من Google Assistant ، وبدءًا من عام 2019 ، أصبح تدعم Alexa.

 

2. Bose Noise Cancelling Headphones 700
هذه السماعات لا تتفوق على سوني WH-1000XM3s من حيث عمر البطارية وسعرها ، لكن سماعات Bose Noise Cancelling Cancelling 700 لا تزال من أفضل سماعات Bose.
تقليديا ، تم تصميم سماعات إلغاء الضوضاء لحجب الأصوات من حولك ، بحيث يمكنك سماع الموسيقى الخاصة بك بشكل أكثر وضوحا.
و إذا كنت تجري مكالمة هاتفية ، فلا يزال بإمكان الشخص الذي تتحدث إليه سماع كل ما يحدث من حولك ، سواء كنت واقفًا في شارع مزدحم أو تحاول التحدث من قطار.
تسعى سماعات إلغاء الضوضاء Bose Noise Cancelling 700 إلى معالجة هذا الأمر ، وذلك بتطبيق إلغاء الضوضاء على المكالمات الهاتفية والموسيقى ، وهي ميزة رائعة.
إذا كنت تحاول الاختيار بين شراء Sony WH-1000XM3s وسماعات الرأس Bose Noise Cancelling Cancelling 700 ، فنوصيك بشراء الأولى بسبب انخفاض السعر وعمر البطارية الأفضل. ومع ذلك ، لن ترتكب أي خطأ إذا اخترت Bose بدلاً من ذلك.

 

 

3. سوني WH-1000XM2
تبدو رائعة للغاية ، وتمتلك تقنية إلغاء الضوضاء، وقد يكون عمر البطارية أقصر بقليل من سماعات Bose الرائدة، لكن WH-1000XM2 من سوني تتفوق على QC35 من حيث الأداء ومجموعة الميزات.

كما أن سماعات الرأس هذه من سوني لا توفر فقط نفس المستوى من إلغاء الضوضاء الرائع ، ولكن لديها ثلاث خدع رائعة لا تمتلكها Bose فقط على سماعاتها القديمة: إحداها الضوضاء المحيطة الوضع الذي لا يسمح إلا بنغمات التردد من منتصف إلى عالية (الإعلانات عبر مكبر الصوت ، على سبيل المثال) والآخر هو وضع الاهتمام السريع الذي يسمح لك بإدخال كل الضوضاء الخارجية دون خلع سماعات الرأس.
آخر خدعة هي ترميز LDAC. حيث يتيح تشغيل الصوت عالي الدقة باستخدام 1000XM2.

https://twitter.com/HardiskDeals/status/1217775824860078080

 

4. Bose QuietComfort 35 II
تأتي Bose QuietComfort 35 II في المرتبة الرابعة ، وهي منتج متطابق تقريبًا مع Bose QuietComfort 35 المتميز بالفعل ولكن تم تحديثه لعام 2018 باستخدام مساعد غوغل. هذا يعني أنك لا تزال تحصل على ميزة إلغاء الضوضاء الرائدة في الفئة Bose معروفة بجودة صوت جيدة، بالإضافة إلى مساعد مناسب للرد على أي استفسارات قد تكون لديك أثناء السفر.
وتعتبر Bose QC35 II NC ، سماعة رأس ممتازة للمسافرين والركاب. وعلى الرغم من شعبية QC35s ، إلا أن Bose غيرت الأمور عن طريق إصدار طراز جديد تمامًا من سماعات إلغاء الضوضاء اللاسلكية ، مع التركيز على التصميم الأنيق وتكنولوجيا الصوت “الاختراق”:

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

آبل تحقق نجاح باهر بفضل سماعات AirPods

سماعات الرأس الذكية يمكن أن تنقذ المارة من التعرض لحادث سيارة!