أخبار الآن | الصين –  theverge

 

أعلنت شركة ون بلس OnePlus الصينية عن تطور كبير في شاشات العرض ستحظى به الأجيال التالية من هواتفها الذكية، حيث ستستعين بشاشات متطورة مُقدمة من سامسونغ بتقنية AMOLED Fluid Display بسرعة عرض 120 هرتز، وقادرة على على معالجة 240 إطارا في الثانية، وعرض ما يصل إلى 120 في الفترة الزمنية نفسها.

و؛ أهمها رفع سرعة عرض الإطارات بنسبة 7% بالمقارنة مع جميع الهواتف الذكية الموجودة حاليا. فضلاً عن التميز والدقة في عرض أفضل للألوان.

كما ستمنح شاشات هواتف “ون بلس OnePlus” بتقنية “AMOLED Fluid Display” درجات نقاء وسطوع أفضل وعملية تشغيل أكثر سلاسة للمقاطع المصورة، بفضل استخدام نفس تقنية إدراج الإطارات المُستخدمة في كثير من أجهزة التلفزيون الحديثة.

ويتوقع خبرستقدم شاشات العرض من طراز AMOLED عددا كبيرا من المميزات الأخرىاء التكنولوجيا ظهور شاشات متطورة بتقنية “AMOLED Fluid Display” في الأجيال المُنتظر طرحها في الأسواق العام الحالي، وأشار كثير من التقارير إلى نية عملاقي التكنولوجيا “أبل” و”سامسونغ” تزويد هواتفهما الذكية لعام 2020 بشاشات AMOLED Fluid Display، وهو الأمر الذي سيضع هواتف ون بلس OnePlus المقبلة في منافسة شرسة للغاية.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

Li-S.. بطارية قادرة على تشغيل الهاتف الذكي لخمسة أيام متواصلة

5 نصائح يمكنك القيام بها لتعزيز قوة إشارة الشبكة في هاتفك