أخبار الآن |  engadget

 

أطلقت شركة الصوتيات الشهيرة JBL حملة تمويل لسماعات الأذن اللاسلكية الجديدة، التي تُسمى Reflect Eternal، والتي تمتاز بعدم الحاجة إلى إعادة الشحن، إذ أنها تستخدم مجموعة من الألواح الشمسية للحصول على الطاقة بصورة دائمة، مما يُلغي الحاجة إلى إعادة الشحن.

وتقول JBL: إن مادة الشحن الشمسي Exeger Powerfoyle الخاصة بالسماعة تتيح شحنها للعمل يومًا كاملًا بمجرد تعرضها لضوء الشمس لمدة ساعتين ونصف فقط. كما أن هذه المدة قد تطول أكثر حين تعريض السماعة إلى الأضواء الصناعية، حيث تؤكد الشركة أنه يمكن شحنها باستخدام الإنارة الداخلية.

وتتوفر هذه السماعات الآن على منصة التمويل الجماعي (إندي غو غو) IndieGoGo، ويمكن طلبها مسبقًا بمبلغ 99 دولاراً أميركياً مع تاريخ شحن متوقع في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2020.

وبالإضافة إلى ما تقدم، توفر السماعات الجديدة ما تقدمه سماعات الأذن اللاسلكية الأخرى، إذ تدعم المساعدين الرقميين: (غوغل أسيستنت) Google Assistant، و(أليكسا) Alexa من أمازون، كما أنها تأتي مع ميكروفونات خارجية لسماع الصوت المحيطي دون الحاجة إلى خلع السماعة. هذا ويمكن شحن السماعة عن طريق منفذ USB، وذلك حين غياب الضوء.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

لعشاق ”Airpods“.. هذا ما تسعى إليه شركة ”آبل“

إليكم أفضل 5 سماعات ”إير بود“ للعام 2019