أخبار الآن | tech-wd

 

يُتيح المجال تطبيق لومي آب LomiApp لجميع أخصائي التغذية بتزويد الأشخاص بخدمات استشارية لحياة صحية أفضل، مما يجعل خسارة الوزن أسهل عن طريق التواصل مع أفضل أخصائي التغذية والحصول على برنامج غذائي مناسب لحالتك الصحية، ويمكنك معه خسارة الوزن الزائد والتخلص من سموم الجسم.

كما يساعد التطبيق في متابعة عدد السعرات الحرارية المستهلكة والمحروقة، فضلًا عن حرق الدهون، وكل ذلك وأكثر تحت اشراف أخصائي تغذية.

أما فيما يخص إمكانية العمل مع هذا التطبيق، فعند تحميله، سيتم منحك نظام غذائي عام لمدة ثلاث أيام بهدف التعرّف على نظام التطبيق، مع إمكانية التواصل مع أخصائي التغذية المُفضّل للإجابة على الإستفسارات العامة، وعند الترقية أو الاشتراك سيتم وضع خطة غذائية مناسبة.

وعند الاشتراك، سيكون هناك الدعم لمراسلة أخصائي التغذية في أي وقت من خلال الرسائل الخاصة، مع متابعة خسارة الوزن أسبوعيًا، وتحميل خطة غذائية مُعدّة خصيصًا حسب حالتك الصحية والجسمانية، ولتسهيل الأمور اكثر على المستخدمين، يدعم تطبيق لومي آب كسب نقاط عبر المشي واستبدال هذه النقاط بعروض وخصومات مع الشركاء.

على سبيل المثال، سيكون هناك خصم 15% في متجر نقطة الالكتروني لبيع اكسسوارات الجوال عالية الجودة مقابل 100 نقطة، وخصم 50% في باقة اشتراك الشهر بنادي كينيتكو مقابل 300 نقطة، أو يمكنك دعوة صديق الى التطبيق وسيتم ارسال كود يُمكِنُه من الحصول على خصم 50% على اشتراك الشهر وعند استخدام الكود من قبل الصديق ستحصل على خصم 50% على اشتراكك التالى.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

300 خبير عالم يمن 25 دولة بمؤتمر ”إنترنت الأشياء“ في دبي

جديدة التقنية.. أداة ذكية للتلاعب بتعابير الوجه