أخبار الآن |  cnn

 

يسعى الكثير من الأشخاص لتفادي إمكانية التعرض لإنتهاك خصوصية بياناتهم، لذا يسعى هؤلاء من أجل تقليل الاتصال بالإنترنت وفي الوقت ذاته الاستفادة من الأجهزة التقنية.
فإليكم قائمة تضم عددا من الأجهزة التقنية المذهلة التي يمكن أن تعمل وتقدم لك خدماتها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

1- مسجل AudioTechnica Silver Turntable
لن تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لتنزيل الموسيقى وتشغيلها من المتاجر الإلكترونية مع جهاز تسجيل AudioTechnica Silver Turntable بقيمة 99 دولارا، سيكون فقط عليك شراء أقراص السي دي.

 

 

2- كاميرا Fujifilm Instax Square SQ6 الفورية
استغنِ عن كاميرا هاتفك الذكي، والجأ إلى كاميرا Fujifilm Instax Square SQ6 بقيمة 99 دولارا، أو أي كاميرا فورية أخرى، حيث تتضمن علاوة على التقاط الصور القدرة على تحسينها وإدخال المؤثرات المختلفة عليها دون الخوف من تسريبها لأن الكاميرات تتيح هذه المزيدات دون إنترنت.

 

3- جهاز مراقبة الطفل Infant Optics DXR-8
أجهزة مراقبة الطفل التي تعمل عن طريق الواي فاي عرضة إلى عملية الاختراق، لكن هناك العديد من الخيارات التي تعمل دون اتصال بالإنترنت مثل جهاز Infant Optics DXR-8 بقيمة 165 دولارا وهو لا يخزن الفيديوهات، ما يوفر مزيدا من الطمأنينة إلى الوالدين.

https://twitter.com/HealthyFoodSto/status/1196177402847793158

 

4- مكبر الصوت الذكي Sonos Move
يتطلب مكبر صوت Sonos Move الذكي بقيمة 399 دولارا الاتصال بالإنترنت من أجل عملية الإعداد الأولية فقط، لكن بعد ذلك يمكنه العمل عن طريق البلوتوث فقط دون الاتصال بالإنترنت.

5- الدراجة الكهربائية
تبدأ أسعارها لدى Rad Power Bikes من 1299 دولارا، وتعد حلا مثاليا للحد من التلوث البيئي والزحام. وتتميز هذه الدراجات ببطاريات طويلة المدى.

https://twitter.com/e_shopTOP/status/1200864936290852864

 

6- جهاز الطهي Instant Pot
يفضل كثير من الأشخاص حاليا شراء أجهزة منزلية تعمل عن طريق الإنترنت لإضفاء السمة التقنية على المنزل، لكن توجد كثير من أجهزة الطهي المتطورة جدا وفي الوقت ذاته لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت والتعرض للاختراق ومنها Instant Pot بقيمة 60 دولارا وVitamix blender بقيمة 289 دولارا.

7- جهاز الفيديو جيم Nintendo Switch Lite
على مدار العام الماضي، كان جهاز فيديو جيم Nintendo Switch المحمول بقيمة 229 دولارا من أكثر أجهزة الألعاب شعبية؛ إذ يقدم لك اللعب أثناء التنقل كما يمكن توصيله بالتلفزيون.
والآن تم إصدار Nintendo Switch Lite النسخة الأقل سعرا بقيمة 199 دولارا، وبرغم إلغاء ميزة التوصيل بالتلفزيون فيها، لكن يظل بإمكانك اللعب مباشرة من الجهاز دون الحاجة إلى اتصال بالواي فاي.

 

8- البيانو الرقمي من Yamaha
ربما يكون من الصعب وضع بيانو كبير في أي منزل، لكن البيانو الرقمي من Yamaha يناسب جميع مساحات المنازل. ومن الممكن تأليف أغانٍ جديدة لرفعها بعد ذلك على تطبيق Soundcloud لكن في هذه الحالة فقط ستتطلب الاتصال بالواي فاي.
ويبدأ سعر البيانو الرقمي من Yamaha من 100 دولار.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

هل تفرض واشنطن قيود جديدة على هواوي؟

خطوة بارزة.. ”فيسبوك“ تصحّح منشوراً بناء لطلب من حكومة سنغافورة