أخبار الآن | الصين –  themobileindian

كشف بحث لمؤسسة التسويق الرقمي “mediakiX” أنه من المتوقع أن يصل عدد شباب جيل الألفية، وهو اللقب الذي يطلق على الشباب من مواليد سنة 1995 وحتى 2010، إلى 2.56 مليار شخص على مستوى العالم بحلول عام 2020، من بينهم 98، يمتلكون هاتفا ذكيا ونحو 50% منهم متصلون بالإنترنت لمدة 10 ساعات يومياً.
ووفقا لبيانات “GlobalWebIndex” يقضي جيل الألفية “Gen Z” ساعتين و43 دقيقة يوميا في المتوسط على وسائل التواصل الاجتماعي مع يوتيوب وفيسبوك وانستغرام، كأهم 3 منصات وسائط اجتماعية تستخدمها Gen Z دوليا في أغلب الأحيان.
واستنادا إلى أبحاث إنفينكس الصينية فإن الهاتف الذكي مهم بالنسبة إلى Gen Z،ويتضمن الإصدار الأخير من Infinix S أحدث تقنيات الكاميرا على شكل ثقب “المخفية تحت الشاشة”، حيث قدمت إنفينكس للمستخدم تصميم Infinity-O Display.

ويتضمن الهاتف الجديد infinix S5 شاشة 6.6 بوصة بنسبة استحواذ 20:9 ما يعادل 90.5% من جسم الجهاز، كما يوفر تحكما متميزا في الجهاز بيد واحدة بشكل مريح تمكن المستخدم من تجربة غامرة عند تصفح الإنترنت، وشبكات التواصل الاجتماعي والتقاط الصور.
وتعد تقنية punch-hole technology “الثقب” مزيجاً مثالياً من الشاشة وكاميرا السيلفي لهاتف Infinix S5، حيث تم وضع كاميرا سيلفي AI بدقة 32 ميجابكسل في الركن الأيسر العلوي من الجهاز، متضمنا داخل التصميم بشكل خفي، حيث تبقى الشاشة سوداء بكامل سعتها نقية أثناء الاستعداد، وعندما تقوم بتنشيط الجهاز، ستسعى الكاميرا الذاتية المخفية داخل الشاشة إلى التقاط الصورة بشكل فني رائع.

فيما تم دمج كاميرا سيلفي AI ذات الشاشة المدمجة بدقة 32 ميغابكسل بتقنية HDR+، وهي مزيج من التعرف على الوجوه والتعرف الذكي على المشهد من خلال خاصية AI HDR، ويعالج Infinix S5 الوجه (الوجوه) البشرية والمشاهد من خلال خاصية التعرف الذكي.
وتوفر تقنية 3D FaceBeauty المحسّنة أيضا 4 وظائف تجميل حصرية ومخصصة هي: الوجه النحيف، تكبير العينين، ضبط لون البشرة، وجلد ناعم، مع تعديلات دقيقة على مقياس من 0 إلى 100، يمكن المستخدمين من اختيار وظائف ومستويات التعديلات بناء على الذوق والصور التي يلتقطونها لإنشاء صور مخصصة ومذهلة لمشاركة قصصهم وإخبارهم بها.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

8 حيل قد لا تعرفها على ”وتسآب“.. جرّبها الآن

تسريبات جديدة.. هذا ما ستقدّمه ”آبل“ لهاتف ”آيفون 12“