أخبار الآن | الولايات المتحدة – thevergewired

أطلقت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية النسخة الجديدة من لعبة “Minecraft” القائمة على تقنية الواقع المعزّز في الولايات المتحدة الأمريكية، المكسيك، كندا، نيوزيلندا، المملكة المتحدة ودول أخرى.

وكانت الشركة اختبرت نسخة قائمة على تقنية الواقع المعزز من اللعبة الشهيرة لأول مرة في شهر مايو/أيار الماضي، والتي تسمح لمستخدمي الأجهزة المحمولة بإنشاء وعرض وجمع عناصر اللعبة، التي تظهر كصور ثلاثية الأبعاد في العالم الحقيقي. وفعلياً، بدأت مايكروسوفت في اختبار اللعبة الجديدة وفق نظام الدعوات خلال صيف 2019.

وتتميز هذه اللعبة بشعبية كبيرة في العالم، حيث يمكن للاعبين إنشاء عوالم افتراضية عن طريق استخدام مكعبات منقطة، تحاكي الأشياء الموجودة في العالم الحقيقي، كما تسمح بالتفاعل مع الحيوانات والمخلوقات الأخرى. وبمجرد تنزيل اللعبة وتسجيل الدخول إليها بواسطة حساب مايكروسوفت، يبقي لديك حرية اختيار العالم الافتراضي الخاص بك، والبدء في مغامرات قابلة للمشاركة والتي تتحدى الوحوش والتحديات الأخرى لكسب موارد نادرة.

وفي السياق، تقول شركة “Mojang” المطورة للعبة أنها “ستكون متاحة في جميع أنحاء العالم في نسختها النهائية والرسمية بحلول نهاية العام”.

وحققت اللعبة الشهيرة أكثر من 1.3 مليار دولار من المبيعات، خلال المدة التي بين عامي 2015 و2018. وفي العام الماضي، بدأت تشهد انخفاضاً بنحو 279.8 مليون دولار، مقارنةً بإيرادات عام 2015 التي بلغت 400 مليون دولار.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

أبرز 5 سماعات أذن لاسلكية تتميز بعمر بطارية طويل (فيديو)