أخبار الآن |  thesun

 

انتشرت تقارير عديدة تزعم أن شركة آبل تخطط لإطلاق تصميم مثير لنماذج آيفون الجديدة لعام 2020، وهو آيفون 12.

وكشفت التسريبات التي انتشرت حتى الآن عن الهاتف الجديد أنه سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وشاشة مع معدل تحديث قدره 120 هرتز، وكاميرا ثلاثية الأبعاد من نوع ToF، بالإضافة إلى تصميم جديد.

 

ومن المتوقع أن يكون أول هاتف رباعي الكاميرا من آبل، مزودا بكاميرات: ذات نطاق عريض وعريض للغاية و2x telephoto . وتقدم القدرة الفائقة للكاميرات فرصة أفضل لاستخدامات الواقع الافتراضي، لذا إذا كان على آبل تضمين إحداها، فمن المحتمل أن يحتوي الهاتف على الكثير من ميزات AR.

وهناك أيضا شائعات بأن الهاتف الجديد يستلهم الكثير من تصاميم أجهزة: آيفون 5 و5s، ذات الجوانب المسطحة. ويُفترض أن “الشق” الموجود أعلى الشاشة سيتقلص أكثر، ويعتقد الخبراء أنه ستكون هناك أحجام مختلفة للشاشة.

https://twitter.com/DarkLuxury_/status/1194643824385110018

 

وتوقع موقع PhoneArena التقني إطلاق آيفون بألوان: الأسود والرمادي الفضائي والذهبي والوردي، وكذلك ألوان “منتصف الليل” الجديدة، كما نشر صورة النموذج الأولى المتوقع للهاتف، وفيها سوف تلاحظ الزوايا المدورة، وإطارًا معدنيًا يجعل الهاتف شبيهًا بهاتفي (آيفون 4)، و(آيفون 5) قبل سنوات. ومن المرجح أن تفعل آبل ذلك، خاصةً بعد اعتماد التصميم في حواسيب آيباد برو التي أُطلقت في عام 2018.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

آيباد برو لعام 2020 قادم مع ميزة مفاجئة.. ما هي!

”آيفون 12“ قد يكون شبيهاً بـ”آيفون 4“.. هذا ما كشفته التسريبات!