أخبار الآن | الولايات المتحدة – engadget  

يعاني الكثير من المستخدمين من مشاكل عديدة في إصدار iOS 13.2 الجديد ومؤخراً، اشتكى عدد كبير من مستخدمي هواتف آيفون وحواسيب آيباد من مشكلة سوء إدارة نظام ذاكرة الوصول العشوائي والعدوانية الزائدة في قتل تطبيقات ومهام الخلفية، ما أدى إلى إعادة تحميل تطبيقات، مثل سفاري، ويوتيوب بشكل متكرر عند إعادة فتحها.

ووفقاً للخبراء، فإنّ “النظام الجديد من آبل يميل إلى إعادة تحميل التطبيقات في كل مرة يدخل المستخدم إلى تلك التطبيقات من الخلفية، بالرغم من عدم مرور الكثير من الوقت. وبالتالي، يفقد المستخدم نتيجة لذلك كل ما يفعله أو يشاهده، مما يجعل تعدد المهام أكثر صعوبة”.

وأشار أحد المستخدمين إلى أنه “ترك تطبيق يوتيوب في الخلفية لمدة دقيقة واحدة فقط للرد على رسالة نصية، لكن عند عودته إلى تطبيق يوتيوب على هاتف iPhone 11 Pro، كان النظام قد أعاد تحميل التطبيق بدلاً من جلبه من الخلفية وفقد مقطع الفيديو الذي كان يشاهده”.

وكان لدى أشخاص آخرون تجارب مماثلة، إذ اشتكوا من استمرار تطبيق يوتيوب في التحديث في كل مرة يتوقفون فيها مؤقتاً عما يشاهدونه. كذلك، قال مستخدم آخر إنه يتعذر على متصفح سفاري الاحتفاظ بأي علامة تبويب مفتوحة في الخلفية.

 

مصدر الصورة: GETTY

للمزيد:

الأرقام تكشف.. ”نتفليكس“ أرخص بكثير من خدمة ”+Apple TV“