أخبار الآن | cnet

 

عام 2016، أصدرت آبل الجيل الأول من سماعات AirPods اللاسلكية بمميزات متنوعة، مثل: إمكانية إقران السماعة تلقائيًا بهاتف آيفون بمجرد فتح غطاء العلبة، وإيقاف تشغيل الموسيقى تلقائيًا عند إزالة إحدى السماعتين من الأذن، وغير ذلك من الميزات.
وفي حال كنت تريد إقران الجيل الثاني من سماعات AirPods بأي جهاز ماك في أقل من دقيقة، فيجب عليك التأكد من أن جهاز ماك يعمل بنظام macOS Mojave، أو أي إصدار أحدث، وإذا كنت تستخدم الجيل الأول من السماعات فتأكد من أن جهاز ماك يعمل بنظام macOS Sierra، أو أي إصدار أحدث.
إذا قمت بإعداد AirPods باستخدام هاتف آيفون، وقمت بتسجيل الدخول إلى iCloud باستخدام جهاز ماك الخاص بك بواسطة Apple ID ذاته، فقد تكون AirPods جاهزة للاستخدام مع جهاز ماك؛ ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:
ضع سماعات AirPods في أذنيك، ثم تحقق من قائمة Bluetooth المنسدلة، أو مستوى التحكم في مستوى الصوت من شريط القوائم على جهازك ماك.
إذا لم تجد سماعات AirPods الخاصة بك مدرجة للاتصال، فقم بإقرانها مع جهاز ماك من خلال الانتقل إلى جهاز ماك، ومن قائمة آبل اضغط على خيار (تفضيلات النظام) System Preferences، وقم اضغط على خيار (البلوتوث) Bluetooth، وتأكد من تشغيله. وضع سماعات AirPods في علبة الشحن وافتح الغطاء. ثم اضغط مع الاستمرار على زر الإعداد الموجود خلف العلبة إلى أن يومض مصباح الحالة باللون الأبيض. بعدها ارجع إلى نافذة تفضيلات البلوتوث على جهاز ماك، ثم اختر AirPods من قائمة “الأجهزة”، ثم انقر على (اتصال) Connect.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

أعضاء في الكونغرس ينتقدون ”آبل“ بقوّة.. ما السبب؟

جديد ”آبل“.. خاتم ذكي يتحكّم بهواتف آيفون عن بعد