أخبار الآن | دبي – thenational

انطلقت، اليوم الاحد في مركز دبي التجاري العالمي، فعاليات الدورة 39 من معرض “أسبوع جيتكس للتقنية 2019″، والدورة الرابعة من “معرض جيتكس لنجوم المستقبل”، اللذين يجمعان المبتكرين العالميين في صناعة تقنية المعلومات والإتصالات، والقادة الحكوميين والمبدعين في المجال التقني.

ويجذب المعرض أكثر من 4500 شركة عارضة من أكثر من 100 دولة، كما تشارك فيه أكثر من 750 شركة ناشئة من 75 دولة، ومن المتوقع أن يستقبل أكثر من 100 ألف زائر من 140 دولة.

ويسلّط “أسبوع جيتكس للتقنية” في دورته الجديدة الضوء على تقنيات الجيل المقبل، والابتكارات الجديدة التي يمكنها تطوير الشركات الناشئة الواعدة لتصبح شركات كبرى، وسيحظى زوّار هذه الدورة بفرصة مشاهدة أكبر معرض لتقنيات الجيل الخامس، والمنصة الرئيسة لتبادل المعرفة حول الذكاء الاصطناعي، إضافة إلى الأقسام الجديدة التي يضمها الحدث، وتشمل تقنيات التنقل المستقبلي.

كذلك، ستطلق “منطقة جيتكس للذكاء الاصطناعي” ندوات تعليم مجانية، إضافة إلى 10 ساعات من ورش عمل الذكاء الاصطناعي، وستغطّي أساليب نماذج التحوّل التي يؤثر بها الذكاء الاصطناعي في الزراعة والتشييد والبناء والمشتريات والتسويق وأتمتة المصانع والحكومة.

مصدر الصورة: getty (معرض أسبوع جيتكس عام 2016)

للمزيد:

أمريكا تحذر من تشفير رسائل فيسبوك