أخبار الآن | الولايات المتحدة – businessinsider

يسعى الكثيرون إلى تغيير اللغة على موقع “يوتيوب“، لكن الطريقة لذلك تختلف بين الكمبيوتر والهاتف المحمول.

ولذلك، ذكر موقع “بيزنس إنسايدر” العديد من الخطوات التي تمكن المستخدم من تحقيق هذه الخطوة بسهولة على الكمبيوتر أو الهاتف، وهي على النحو التالي:

على الكمبيوتر:

– الخطوة الأولى تكون من خلال الدخول إلى موقع يوتيوب، واختيار خانة اسم المستخدم، لإدخال بيانات المستخدم الخاصة والولوج لحسابه الخاص على الموقع.

– الخطوة الثانية: في الركن العلوي أقصى يمين الصفحة الرئيسية للحساب الشخصي للمستخدم، يوجد زر دائري صغير يحتوي على صورة المستخدم ويلزم الضغط عليه لإظهار القائمة.

– الخطوة الثالثة: يتم الضغط على خيار اللغة بعد ظهور هذه القائمة.

– الخطوة الرابعة: ستظهر قائمة باللغات المتوفرة للاختيار فيما بينها اللغة المناسبة للاستخدام، وسيبدأ موقع يوتيوب في تطبيق اللغة المختارة بشكل تلقائي.

أمّا على الهاتف، فتغيير اللغة يكون بحسب نظام الهاتف:

على الآيفون: في حال كان الهاتف من نوع آيفون، فيلزم تغيير لغة الهاتف بالكامل لتغيير اللغة على موقع يوتيوب. ولإتمام ذلك، يلزم الدخول على قائمة General، ومن بعدها اختيار Language & Region، ثم الضغط على خيار iPhone language لتغيير لغة الهاتف.

على أندرويد: يلزم تغيير لغة الهاتف ككل، وذلك بالدخول على قائمة Settings ومن بعدها قائمة System ثم اختيار Languages & input ومن بعدها اختيار Languages لتحديد اللغة المطلوب استخدامها.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بـ4 خطوات.. هكذا يمكنك وصل السماعات اللاسلكية بساعة ”آبل“