أخبار الآن | techcrunch

 

يصل هاتف غالكسي الجديد الذي تم إعادة تشغيله من سامسونغ هذا الأسبوع بوظيفة واحدة: انها فقط تحتاج الى عدم تعريضها للكسر.
في أبريل (نيسان)، كان أحد الأشخاص من بين المراجعين الذين عمل جهازهم بشكل جيد. قامت شركة سامسونغ بجمع الأجهزة بعد فترة وجيزة، حيث عادت إلى لوحة الرسم بسبب مشاكل مع وحدات أخرى ، ولكن بقي جهاز الصيانة الخاص بي كاملاً.
ولكن هذه المرة ، لم يكن هذا الشخص محظوظًا للغاية. قام بسحب الهاتف من جيبيه أثناء الوقوف في طابور  فتحه ورأى شيئًا جديدًا يقع بين أجنحة الفراشة في شاشة القفل. كان هناك فقاعة ملونة. انها ليست ضخمة. ربما يكون ذلك أقل بقليل من سنتيمتر واحد.
في المخطط الكبير لمشكلات العرض القابلة للطي الأولى ، هذه ليست مشكلة ضخمة ، إذا نظرنا إليها من قبل أولئك الذين واجهوا مشاكل مع النموذج الأول. في هذه الحالة ، تم إرسال الأجهزة مرة أخرى مع تعتيم الجانب بالكامل (في كثير من الحالات نتيجة تقشير صفح يشبه أجهزة الطبقة الواقية التي تصحبها). ومع ذلك ، فهي ليست ميزة رائعة بعد حوالي 27 ساعة مع الجهاز ، معتبرة أنه لم يتم إسقاطه على الخرسانة أو غمره بالماء.
إذا كان على الشاب أن أخمن ، فقال إنها كانت تضغط على الشاشة لإغلاق الجهاز الذي قام بذلك. قامت سامسونغ منذ ذلك الحين بتجميع الجهاز وستفصله (من المحتمل في كوريا) لاكتشاف الخطأ الذي حدث. سنقوم بالتحديث وفقًا لذلك.
لا يمكننا القول أن الشركة لم تحذرنا. كما لاحظ في ذلك اليوم ، أصدرت سامسونغ مقطع فيديو قبل الإطلاق ، نصحت المستخدمين بالتالي:

– وضع الأشياء مثل المفاتيح على الشاشة قبل الطي
– إضافة واقي الشاشة الخاص بك إلى واقي الشاشة الحالي
– إبقاء الجهاز بجوار الأشياء التي تم إلغاء تنشيطها بسهولة مثل بطاقات الائتمان والأجهزة الطبية المزروعة

https://youtu.be/VVUg4jjvX1A

لم يكن هناك شيء داخل الجهاز أثناء طيه ، ولا يوجد أي ضرر واضح للطبقة الخشبية ، لذلك لا بستطيع أن بقول بشكل قاطع ما حدث هنا. وعلى الرغم من أن الشاشة لا تزال صالحة للاستخدام ، يعتقد الشاب أنه سيكون غاضبًا إذا دفع للتو 2000 دولار للهاتف واضطرر للتعامل مع فقاعة كبيرة ملونة بألوان قوس قزح في وسط الشاشة بالضبط.
جزء من خدمة القفازات البيضاء التي تطرحها شركة سامسونغ هو استبدال الشاشة بمبلغ 149 دولارًا. تلقينا تعليقًا من سامسونغ حول هذا الموضوع ، ويبدو أن هذه المشكلة المحددة قد تندرج ضمن الاستخدام العادي والتي لا تتطلب رسومًا إضافية.
من الصعب تحديد مدى انتشار هذه المشكلات. عندما يتم تشغيل الجهاز رسميًا للبيع في أمريكا الشمالية، سيكون هناك المزيد من هذه الاجهزة وسنكتشف ربما الكثير من الامور.
يمكن أن تحدث عيوب التصنيع مع وحدات المراجعة والمنتجات التجارية ، على حد سواء. بشكل عام ، لا تثير هذه الأمور القلق (وعادة ما تكون مشكلات التصنيع مشمولة بضمانات) ، لكن من الجدير بالتأكيد في هذه الحالة إبرازها ، بالنظر إلى تاريخ المنتج الأول مع مشاكل العرض.
من المؤكد أننا سنخبرك كيف سيتراجع هذا الأمر وما إذا كان أي استنتاج توصلت سامسونغ في نهاية المطاف سيكون خاضعًا للضمان الخاص بالطباعة الدقيقة من Fold أو ما إذا كان المستخدمون قد يرغبون في تخصيص 149 دولارًا أمريكيًا إضافيًا ، في حالة ذلك.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

آبل تطلق تحديث جديد لنظام التشغيل iOS بهدف إصلاح عدد من الثغرات

هواتف آيفون 2020 ستأتي مع تصميم مشابه لهواتف الجيل الـ4