Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

دراسة استقصائية تكشف البديل عن الرسائل النصية في المستقبل!

24/09/2019 . 15:48

نتجات التقنية الحديثة ستحل محل الخطابات والنصوص الورقية، في غضون الـ 30 عاماً المقبلة

Featured Image

(Photo by Robert Alexander/Getty Images)

أخبار الآن | بريطانيا - mirror

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريراً تحدثت فيه عن "دراسة استقصائية جديدة تشير إلى أنّ عمليات زرع المخ وتقنية الهولوغرام، يمكن أن تحلّ مكان الرسائل النصيّة، لتكون بمثابة طرق للتواصل في المستقبل".

وشملت الدراسة نحو 3262 طفلاً وبالغاً في بريطانيا، وقد أظهرت أنّ "منتجات التقنية الحديثة ستحل محل الخطابات والنصوص الورقية، في غضون الـ 30 عاماً المقبلة".

وتوقع 52% من البالغين و 60% من الأطفال ضمن أفراد العيّنة، أن تصبح الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، أدوات التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية بين البشر قريباً. ومع ذلك، فقد اختار 28 % من البالغين و39 % من الأطفال، ضمن أفراد العينة، الصور التجسيمية "هولوغرام"، كوسيلة تواصل أساسية، فيما توقع 22 % من البالغين و31 % من الأطفال، تقنيات زراعة المخ، لتكون أداة التواصل الأولى في المستقبل.

وفي السياق، أشار عالم المستقبل الدكتور إيان بيرسون، إلى أننا "سنتواصل من خلال شكل من أشكال التخاطر من تقنية التعرف على الأفكار بحلول العام 2050"، وقال: "حتى في غضون عشر سنوات فقط أعتقد أن أجهزة كتابة الإملاء البسيطة ستظهر. سنفكر في كلمات معينة وسيقوم الجهاز بتسجيل الكلمات التي نفكر فيها وسنكون قادرين بعد ذلك على إرسالها إلكترونياً إلى أشخاص آخرين".

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

قريباً.. سيارة طائرة من تصميم القوات الجوية الأمريكية

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية