أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

أعربت الرئيسة التنفيذية لموقع “يوتيوب” سوزان وجيكي، الجمعة، عن إعتذارها من أصحاب مختلف القنوات الشهيرة على الموقع، بسبب قرار الشركة إزالة شارات التوثيق.

وفي تغريدة لها عبر “تويتر”، قال وجيكي: “أنا آسفة للإحباط والأذى الذي سببناه في مقاربتنا الجديدة للتوثيق”. وتابعت: “بينما كنا نحاول إجراء تحسينات، يبدو أننا أخطأنا الهدف. بينما أكتب هذا، فإننا نعمل على معالجة مخاوفكم وسيكون لدينا المزيد من التحديثات قريباً”.

ويدرك “يوتيوب” أنّ “هذه الخطوة أصبحت ضرورية لمحاربة انتحال حسابات كبار المسؤولين. ولهذا السبب سيتخذ الموقع خطوات معينة لمساعدة منشئي المحتوى الذي تلقوا رسالة إلكتروني تعلمهم بإزالة الشارة عن طريق الاستئناف”.

كان “يوتيوب” أعلن، الخميس، عن “تغييرات في سياسة التوثيق، مما أدى إلى تلقي العديد من منشئي المحتوى المشاهير رسائل إلكترونية، تعلمهم بفقدان شارة التوثيق الخاصة بهم”.

ويمكن لمنشئي المحتوى استئناف القرار قبل سريان مفعول السياسة في نهاية شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل. ومن المفترض أن تضمن السياسة الجديدة منح شارة التوثيق لمنشئي المحتوى، والعلامات التجارية، والفنانين البارزين على موقع يوتيوب وخارجه، بالإضافة إلى المستخدمين الذين قد يتعرضون لخطر انتحال الهوية. وتتوافق السياسة الجديدة في “يوتيوب” مع الطريقة التي تتبعها شركات مثل: فيسبوك، وإنستغرام وتويتر، وهي تهدف إلى ضمان أن يحصل الشخص المناسب على الشارة بغية تسهيل العثور عليه من قبل المستخدمين الآخرين.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

الهند تطالب شركات التكنولوجيا بحماية خصوصية المستخدمين