أخبار الآن | بريطانيا – thesun

تم تطوير​ تطبيق جديد يعرف بـ”Free Trial Surfing في المملكة المتحدة لإلغاء اشتراكك تلقائياً فى الخدمات المختلفة بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية، حيث يعمل التطبيق عن طريق تعيين رقم بطاقة ظاهرية للمستخدمين واسماً مزيفاً وذلك للاشتراك فى العديد من الخدمات المختلفة.
وبمجرد انتهاء الإصدار التجريبي المجاني ، يتم إلغاء الاشتراك تلقائيًا بفضل خوارزمية، ولا يمكنك استخدام البطاقة لأي غرض آخر غير التجارب المجانية.
تم تسجيل التطبيق بالفعل لشركة تدعى “DoNotPay” وهي مملوكة لرجل الأعمال البريطاني ” جوشوا برودر”، حيث تعمل الشركة كوسيط بين مزود الخدمة والمستخدم، حيث تقوم بإعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني بحيث يكون عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعميل آمنًا.

وقد تم إطلاق “Free Trial Surfing” منذ 6 أسابيع فى ​الولايات المتحدة​، حيث حصلت بالفعل على أكثر من 10 آلاف مستخدم، فيما أكد برودر “، أن الخدمة توفر للمستخدمين الكثير من الخيارات، لكن بعض المنصات تحاول بالفعل حظر الخدمة من خلال معرفة البطاقات التى تنتمى إلى “DoNotPay”.
التطبيق متاح حاليًا فقط على متجر التطبيقات لمستخدمي آيفون، ولكن هناك خطط لإطلاق إصدار أندرويد في المستقبل أيضًا.
وقالت راشيل سبرينجل ، الخبيرة المالية في موقع Moneyfacts: “هذا التطبيق الجديد هو إضافة مثيرة ومبتكرة للسوق ويمكن أن يكون الحل لإلغاء الاشتراكات مع القليل من الجهد.
“قد لا يكون لدى المستهلك اليومي الوقت الكافي لمواكبة الخدمات المتعددة التي يمكنهم الاشتراك بها مجانًا ، وقبل أن يعرفوا ذلك ، يتم نقلهم تلقائيًا إلى الاشتراك المدفوع.
“كما هو الحال مع أي شيء تم طرحه حديثًا في السوق ، فإن الأيام الأولى تهدف لتلقي تعليقات المستهلكين، لذلك قد يرغب البعض في الانتظار لمعرفة آراء مستخدميه”

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تحديث جديد من ”غوغل“ لتطبيق الخرائط ”Google Maps“

”ون بلس“ تستعد لإطلاق هاتفين جديدين.. إليكم المواصفات