أخبار الآن | frandroid

 

تستعد شركة غوغل لإطلاق أحدث هواتفها الذكية “غوغل بكسل 4″ خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ويتميز بكاميرا تتفوق على تلك الموجودة بـ“آيفون 11“.
وكشفت شركة ”أبل“ النقاب عن الهاتف الجديد الذي تنوي الشركة تسميته بإسم “قاتل الآيفون”، مزودًا بكاميرا خلفية مزدوجة، وعدستين 12 ميغا بكسل.

 

وتمنح إمكانيات آيفون 11 المستخدم القدرة على تصوير الفيديو بدقة 4K، فضلًا عن كونه مزودًا بوضع ليلي يستخدم الذكاء الاصطناعي للمساعدة على التقاط الصور الواضحة في الظلام، كما يتميز بكاميرا أمامية مزودة بميزة التصوير البطيء.
بينما إذا ثبتت صحة التسريبات الأخيرة، فسيتفوق هاتف ”غوغل بكسل 4“ Google Pixel 4، الذي سيتم إصداره في 14 من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل، على ”آيفون 11“.
وسيتفوق هاتف ”غوغل بيكسل 4“ على الآيفون الجديد أيضًا بكاميرتين أماميتين، بدلًا من واحدة فقط كما هو الحال مع آيفون 11، وسيأتي الهاتف مزودًا بـ“وضع الحركة“، الذي يساعد المستخدمين على التقاط الصور والفيديو بوضوح أثناء الحركة أو الاهتزاز.

 

ومن المرجح أن يساوي هاتف غوغل منافسه من أبل في السعر تقريبًا، إذ تشير التقارير إلى أن ”غوغل بيكسل 4“ سيأتي بكاميرتين خلفيتين، ولكنه سيتفوق على ”آيفون 11“ في الدقة، حيث يتميز بعدستين إحداهما 12 والأخرى 16 ميغا بكسل، ووضع ليلي متطور يسمح بالتقاط الصور في الظلام، والقدرة على تكبير الصورة حتى 8 أضعاف.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تسريبات عن ”آيفون 11“.. شاحن واحد لهواتف آيفون وأندرويد (صورة)

قريباً.. جهاز من ”فيسبوك“ يسهل بث المحتوى من الإنترنت على التلفزيون