أخبار الآن | الصين – Engadget

كشفت شركة “Redmi” التابعة لشركة “شاومي” الصينية، عن أول تلفزيوناتها الذكية التي ستطرح بمقاسات ضخمة وأسعار تنافسية للغاية.

ويبدأ سعر التلفزيون الجديد من 531 دولاراً، وهو نفس سعر المنتج التلفزيوني الأول لشركة Honor، في حين أنه يأتي بشاشة 70 بوصة، مقارنة بشاشة 55 بوصة لـ”Honor”. وفي السياق، قال لو وي بينغ، المسؤول عن الأعمال التجارية لـ Redmi: “أصبحت التلفزيونات الذكية أرضية عالية للمنافسة”.

ولفت بينغ إلى أنه “كلما كانت الشاشة أكبر، كانت أجهزة التلفاز أفضل، والسعر هو دائماً السبب الذي يحد من رغبة المستخدمين في شراء أجهزة التلفاز ذات الشاشات الكبيرة”.

وأصبحت Redmi علامة تجارية مستقلة في يناير/كانون الثاني الماضي، وهي خطوة ينظر إليها المحللون على نطاق واسع على أنها وسيلة أساسية للتنافس بشكل أفضل مع Honor، إحدى العلامات التجارية المميزة لهواوي.

وعمدت الشركة لمدة سنوات على بيع أجهزة التلفزيون الذكية تحتا علامتها التجارية الرئيسية “شاومي”.  وتظهر بيانات من شركة أبحاث السوق “International Data”، أن “شاومي شحنت 2.35 مليون وحدة من أجهزة التلفاز الذكية في الربع الأول من هذا العام، مسجلة نسبة 21.7% من الحصة السوقية، وهي الأكبر”.  ويمثل ذلك ارتفاعاً بنسبة 79 % على أساس سنوي لشاومي، وهو أسرع من معدل نمو السوق البالغ 1.7%.

لم يعد بامكانك إصلاح بطارية الأيفون

مصدر الصورة: getty (تعبيرية)

للمزيد:

هبوط أسهم توتير بعد اختراق حساب رئيسه