أخبار الآن | ألمانيا – zdnet

أطلقت شركة “بورشه ديزاين”، جهاز اللابتوب Ultra One الفاخر الجديد، الذي يمتاز بتصميم أنيق”. ومن المقرر طرح اللابتوب الجديد في الأسواق العالمية بدءا من منتصف سبتمبر/أيلول المقبل بتكلفة تبدأ من 1495 يورو.

ولفتت الشركة إلى أنّ “جهاز اللابتوب الجديد يأتي بشاشة IPS قياس 15.6 بوصة دون حواف تقريباً، وتعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD في جسم مصنوع من الماغنسيوم باللون الفضي”. ومع هذا، يمكن استعمال جهاز اللابتوب الجديد عن طريق الشاشة اللمسية المزودة بطبقة حماية من زجاج Gorilla مع وظيفة الحماية من بصمات الأصابع.

ويأتي اللابتوب مع معالج إنتل Core i7-8500Y الموفر في استهلاك الطاقة، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 16 غيغابات، وقرص الحالة الساكنة SSD بسعة واحد تيرابايت أو معالج Core i5-8200Y مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 غيغابايت وقرص SSD بسعة 512 غيغابايت.

إلى جانب ذلك، فإنّ اللابتوب الجديد يأتي مع كاميرا أمامية و4 ميكروفونات رقمية واثنتين من سماعات “هارمان كاردون” المطورة خصيصاً لجهاز Ultra One، بالإضافة إلى بطارية الليثيوم بوليمر سعة 45.6 وات ساعة، والتي تمتاز بفترة تشغيل تصل إلى 10 ساعات.

وأشارت الشركة إلى أن “جهاز اللابتوب يأتي بوزن 1.5 كغم ولا يتعدى سُمكه 13.8 ملم، وهو يزخر باثنين من منافذ USB-C 3.1 ومنفذ USB-A 3.1 ومنفذ HDMI ومنفذ الصوت 3.5 ملم، بالإضافة إلى توافر فتحة لتركيب بطاقات الذاكرة microSD/SDHC/SDXC بسعة حتى 2 تيرابايت مع دعم شبكة WLAN وتقنية البلوتوث 4.2”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

”مايكروسوفت“ تطرح برنامجاً جديداً مع مكافآت تصل إلى 30 ألف دولار