أخبار الآن | inc

 

تعمل شركة آبل على استثمار 6 مليارات دولار في إنشاء محتوى فيديو خاص لجذب المستخدمين إلى المنصة الجديدة التي تطورها والتي تُدعى ”Apple TV plus“.
ومن المتوقع أن تعجز آبل عن منافسة شركة نتفلكس، نظراً لحجم استثمارها الحالي في الخدمة، حيث استثمرت حوالي 14 مليار دولار هذا العام في تطوير المحتوى، إلا أن آبل ستسعى للتغلب على منافستها خدمة ”Disney plus“، والتي سيتم إطلاقها في 12 من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.
ومن المتوقع أن يبلغ الاشتراك الشهري لخدمة بث الفيديو الجديدة في الولايات المتحدة 10 دولارات، والذي سيكون أعلى بالمقارنة باشتراك Disney plus البالغ 9 دولارات شهريًا.
ومن المقرر أن تطلق الشركة العملاقة هذه الخدمة خلال الشهرين المقبلين .
ونجحت شركة آبل بجذب اهتمام مخرجي ومؤلفي هوليوود من خلال عرض استثمارات أكبر في بداية عملية الإنتاج، كما أنها عززت ميزانية تطوير المحتوى للسنة الأولى من الخدمة من مليار إلى 6 مليارات دولار، في محاولة لإنشاء مكتبة محتوى قادرة على التنافس في هذه السوق.
وستقدم الشركة أيضًا نسخة تجريبية مجانية، حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالخدمة دون مقابل، قبل شراء الاشتراك الشهري، وأعلنت آبل عن تطويرها 14 برنامجًا، سيتم إصدار بعضها في اليوم الأول، وإضافة المزيد من العروض لاحقًا.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بعد ساعات من إطلاقها.. آبل تُحذر مستخدمي بطاقتها الائتمانية!

7 مزايا ينبغي لآبل دعمها في هاتف آيفون المنتظر