أخبار الآن | كوريا الجنوبية – Android Central – MobileSyrup 

أطلقت شركة “سامسونغ” ساعتها الذكية “غالاكسي  Watch Active 2” الجديدة، والتي تتمتع بمقاومة الماء وفقاً لفئة الحماية  5ATM أو IP68، ويمكن استخدامها أثناء السباحة.

وتتوافر الساعة بمقاسين 40 و 44 ملم، علاوة على أنه يتمّ تصنيع جسمها من الألومنيوم أو الفولاذ الفاخر. ومع هذا، تقدم الساعة الذكية الجديدة العديد من الوظائف الصحية واللياقة البدنية بما في ذلك تخطيط كهربائية القلب، كما أنها تعتمد على الإصدار الجديد من نظام التشغيل Tizen، بالإضافة إلى أنها تتوافر في موديلين مع دعم تقنية LTE بشكل اختياري.

وتدعم الساعة الجديدة تقنية البلوتوث 5 وشبكة 802.11n-WLAN وتقنية اتصالات المجال القريب NFC والنظام العالمي لتحديد المواقع GPS وتقنية LTE.

ومع هذا، فإنّ الساعة تتميز بشاشة AMOLED قياس 1.2 و 1.4 بوصة، بدقة وضوح 360×360 بيكسل، ومحمية بزجاج Cornings Gorilla. كذلك، فإنها تأتي بمعالج  Exynos 9110 ثنائي النوى الذي يعمل بسرعة تصل إلى 1.5 غيغاهرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 768 ميجابايت أو 1.5 غيغابايت في الإصدار LTE.

ولفتت الشركة إلى أن “الإصدار 40 ملم يأتي ببطارية سعة 247 مللي أمبير ساعة، في حين أن الإصدار 44 ملم يتمتع ببطارية سعة 340 مللي أمبير ساعة”.

شاهد أيضا: بوغاتي الجديدة السيارة الأقوى في العالم

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

جديد التقنية: جهاز يحسّن ذاكرة الدماغ ويزيد سرعة التعلم