أخبار الآن | cnet

يتميز هاتف Galaxy Note 10 بأنه يمثل أكبر تغيير حدث في التصميم لسلسلة Galaxy Note في السنوات القليلة الماضية، بالإضافة إلى مميزات تتعلق بالكاميرا الخلفية التي تأتي بعدسات رباعية بدقة 12 ميغابيكسل، وتدعم التثبيت البصري والتركيز التلقائي.

كما يتميز هذا الهاتف أنه يحتوي على نظام تبريد وذلك من أجل تحسين مستوى أداء الجهاز والحفاظ عليه، حيث كان يعاني الكثير من مستخدمي أجهزة سامسونغ من سخونته أثناء ممارسة لعبة ما، لذا عالجت الشركة هذه المشكلة في هذا الجهاز، كما أنها وفرت الشاحن اللاسلكي للهاتف والقلم الذي يتواجد مع الهاتف.

وسيتم إطلاق هذا الهاتف بطراز مميز للغاية من حيث التصميم الخارجي، حيث أن أبعاده هي151×71.8×7.9 مم، ويحيط بالهاتف من الخارج إطار معدني، وأيضاً من الجهة الخلفة يأتي بزجاج، وحجم الشاشة الكلي هو 6.3 بوصة، كما أن هذا الموبايل يأتي مقاوم للغبار والماء، ويتواجد منه عدة ألوان وليس لون واحد.

وتُعد هذه المرة الأولى في تاريخ هذه السلسلة التي تقوم الشركة بإطلاق هاتفين جديدين، ويدعم الهاتفان العديد من المزايا المتطورة، أبرزها مستشعر بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية المدمج في الشاشة، والقلم الإلكتروني S-Pen المحسن الذي يمكنه التعرف على الإيماءات.

شاهد أيضا: لم يعد بإمكانك إصلاح بطارية أيفون

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

Galaxy Note10+ .. يحصد لقب ”أفضل شاشة على الإطلاق“ (صور)

هل تستغني ”سامسونغ“ عن الأزرار المادية في ”غالاكسي نوت 10“؟