أخبار الآن | businessinsider
هل نجحت في الحصول على وظيفة جديدة و تريد النجاح في العمل، والشعور أنك شخص يتقدم ويشهد في حياته العملية نوعا من التطور الذي يقوده إلى النجاح الوظيفي، فهذا أمر لا يتطلب سوى تطبيق بعض القواعد والنصائح والابتعاد عن أخرى و تجنبها للوصول إلى الهدف.
وفي هذا الإطار، تعتبر مديرة المبيعات السابقة فى شركة أبل “أنجيلا أهريندتس” من أكثر الشخصيات التى يمكن أن يُستفاد من خبرتها والاستماع الى نصائحها، اذ أنها تمتلك سجل حافل بالنجاحات، فخلال فترة عملها فى أبل، كانت من بين المديرين التنفيذيين الأعلى أجرًا في الشركة، حيث بلغ إجمالي المكافآت التى حصلت عليها لعام 2018 نحو 26.5 مليون دولار، والذي كان أعلى من إجمالي مكافآت الرئيس التنفيذي تيم كوك البالغة 15.7 مليون دولار في عام 2018.

MILAN, ITALY - JULY 26: Angela Ahrendts pose for a picture during the Apple store opening in Milan at Piazza Liberty on July 26, 2018 in Milan, Italy. (Photo by Vincenzo Lombardo/Getty Images)

(Photo by Vincenzo Lombardo/Getty Images)

وفي عام 2017 ، كان إجمالي مكافآتها 24.2 مليون دولار، وهو أعلى أيضًا من مكافآت كوك البالغة 12.8 مليون دولار وأعلى قليلاً من المديرين التنفيذيين الآخرين مثل لوكا مايستري ، وكبار المسئولين الماليين في شركة آبل، ودان ريكيو ، نائب رئيس الشركة الأول لهندسة الأجهزة.
وقالت “أنجيلا”: “إن الحصول على فهم أفضل لنقاط قوتك يمكن أن يوفر لك الضمان اللازم للنجاح”.
وأضافت: “لابد من زيادة القوة والثقة فى شخصيتك، لتضمن لنفسك مسار ثابت، مع العلم أنه اذا بقيت فى هذا المكان فسوف تقدم المساهمة التى من المفترض أن تقدمها فى حياتك”.

MILAN, ITALY - JULY 26: Angela Ahrendts greets the clerks during the Apple store opening in Milan at Piazza Liberty on July 26, 2018 in Milan, Italy. (Photo by Vincenzo Lombardo/Getty Images)

(Photo by Vincenzo Lombardo/Getty Images)

PARIS, FRANCE - NOVEMBER 15: Senior vice president of retail at Apple Inc. Angela Ahrendts arrives to visit the new Apple Store Champs-Elysees on November 15, 2018 in Paris, France. Apple will open its largest French store on the Avenue des Champs-Elysees in Paris this Sunday, November 18, 2018. This new store located in the heart of the capital will become the most important place of the firm in France. (Photo by Chesnot/Getty Images)

(Photo by Chesnot/Getty Images

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

خدمة جديدة من انستغرام تُتيح إمكانية التبرع للجمعيات الخيرية