أخبار الآن | دبي – businessinsider

يعتبر العام 2019 هو عام الهواتف الذكية الغريبة والرائعة حقاً، إذ قررت شركات تصنيع الهواتف زيادة حجم إبتكارها بشكل كبير، وهي تسعى إلى إرضاء المستخدمين بكل التفاصيل.

وبحسب تقرير لموقع “businessinsider” الإلكتروني، فإنّه “أول ما يتبادر إلى الذهن هو هاتف LG- G8 الجديد. الآن. يتضمن هذا الهاتف تقنية VR، لرؤية الأوردة الموجودة في راحة اليد من أجل إلغاء قفل الهاتف”.

ومع هذا، فإنّ هناك هاتفاً آخر هو هاتف المعصم من Nubia، وهناك نقاش حول ما إذا كان هاتفاً ذكياً أو ساعة ذكية. يتميز هذا الهاتف بأنه لديه شاشة أكبر بكثير من شاشة الساعة الذكية المعتادة، كما أن لديه كاميرا أمامية قد تصل دقتها إلى 5 ميغابيكسل، وربما تكون جيدة لإلتقاط صور سيلفي.

كذلك، فإن هناك هاتف “Energizer PowerMax K18 Pop”، وهو ضخم وسميك مع بطارية تبلغ 18000 مللي أمبير في الساعة. في الحقيقة، فإنّ معظم الهواتف تضم بطارية بحوالى 3000 وربما 4000 مللي أمبير/ساعة. ويعمل هذا الهاتف بنظام أندرويد، ويتضمّن نظام كاميرا ثلاثية العدسات.

إلى هذا، فإنّ هناك هاتف “Nokia PureView 9” الذي يتميّز بكاميرا بـ5 عدسات التي تقدم صورة فائقة الدقة. وتعمل هذه الكاميرا على امتصص الضوء أكثر بـ10 مرّات من الكاميرا العاديّة.

ولا يمكن نسيان الهواتف القابلة للطي من “سامسونغ” و “هواوي”، حيث طرت الشركتان مع بداية العام هاتفين قابلين للطي. فسامسونغ طرحت هاتفها الجديد “Fold”، أما هواوي فطرحت هاتف “MateX”. وظهر الهاتفان بشكلٍ جذاب وعملي، وهما يعتبران ثورة جديدة في عالم تصنيع الهواتف.

 

مصدر الصورة:  Storyblocks

للمزيد:

عدسة لاصقة روبوتية يتم التحكم بها بواسطة حركات العين