أخبار الآن | ألمانيا – DW

أعلن موقع “أمازون” يومي 15 و16 تموز/يوليو، عن تنزيلات بنسب وصلت إلى 99% من سعر البضاعة. وبحسب موقع “DW” الإلكتروني، فإنّ “الزبائن الذين يحملون صفة “برايم” على العملاق أمازون، اشتروا أكثر من 175 مليون منتج، ما جعلها سوق تنزيلات تفوق الجمعة السوداء والاثنين السايبري معاً.

وشمل نجاح هذه الخطوة شركاء أمازون ماركت بلس، الذين حققوا ملياري دولار من مبيعات ذلك اليوم. كذلك فرع “بمبكين اورغانيكس” ومقره ميونخ، كان للمرة الأولى في سوق أمازون، وتمكن من بيع فاكهته وخضرواته البيولوجية بارتفاع مبيعات تجاوز حد 170%.

وجرى هذا الحدث الكبير في 18 بلداً ظهرت فيها مواقع أمازون. ففي ألمانيا، حازت معدات “اوسيرام سمارت+ بلك” و “بلوتوث سبيكرز JBL ” ومقلاة “يامي أوليفر” من إنتاج تيفال على أعلى مستويات الطلب، رغم أنها لم تصدر عن أمازون نفسه. ونقل موقع “بي سي غيم هارد وير” أنه يوجد في العالم أكثر من 100 مليون مشتري برايم أمازون عبر العالم.

تجدر الإشارة إلى أنّ “الشخص ليكون مشتري برايم على أمازون، يتوجّب عليه دفع 69 يورو سنوياً، وهذا يتيح لك الوصول إلى مناسبات فريدة نادرة، مثل التي جرت في اليومين المذكورين، علاوة على توفير خدمة إيصال ملايين البضائع مجاناً، وإمكانية حضور بث فيديو خدمة برايم أيضاً”.

مصدر الصورة: GETTY

للمزيد:

علماء يطورون زجاجاً غير قابل للكسر مستوحى من صدف البحر (صور)