أخبار الآن | لندن (رويترز)

تُعتبر “”سيارة Kar-go المُتمتعة بالقيادةِ الذاتية والمُصنَّعة في بريطانيا , أحدث حل إنساني للتكلفةِ العالية لما يسمى “مشكلة الميل الأخير” .

تم وصف السيارة الصغيرة كأولِ مركبة تسليم ذاتية في أوروبا ، وتم الكشف عن أولِ طراز كامل الأداء يعملُ بنظام Kar-go يوم الخميس الماضي في مهرجان Goodwood Festival of Speed ​​motor في West Sussex ، إنجلترا.

حجم السيارة المتوسطة المستقبليّة تقريبًا بحجم سيارة متوسطة ، لكن مع عدم وجود إنسان داخلها ، يتم تسليمها إلى عبوات للتسليم. إنه مصمم للسفر على الطرق مع المركبات العادية بسرعات تصل إلى 60 ميل في الساعة (96 كم / ساعة).

تم التطوير بواسطة أكاديمية Robotics الناشئة ، حيث يزعمون أنها ستكون قادرة على خفض التكلفة بنسبة تصل إلى 90 بالمائة من التسليم “الأخير” – المحطة الأخيرة من رحلة عنصر من مركز النقل إلى وجهة التسليم.

“من هذا المستودع إلى منزلك ، توجد مشكلة في صناعة الخدمات اللوجستية. يطلقون على هذه المشكلة مشكلة” الميل الأخير “. هذا ببساطة لأن التكلفة ترتفع بشكل كبير لإيصال هذا المنتج إليك ، لذلك يجد تجار التجزئة هذا باهظ الثمن ، وقال أكاديمية الروبوتات مؤسس ، وليام Sachiti.

Photo source: Twitter – Academy Of Robotics @WeMakeAI

اقرا: ”بي إم دبليو“ تختبر سيارة X6.. فإليكم مواصفاتها (فيديو +صور)