أخبار الآن | timesofindia

أطلقت شركة سامسونغ، الاثنين، هاتفها الذكي الجديد (غالاكسي إكسكفر 4إس) Galaxy Xcover 4s، الذي يتميز بأنه شديد التحمل للظروف القاسية.
ويمتلك هاتف (غالاكسي إكسكفر 4إس) كاميرا خلفية واحدة بدقة 16 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/1.7، كما يمتلك كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/2.2. وهو يحتوي على بطارية بسعة 2,800 ميلي أمبير/ساعة.
ويعتمد هذا الهاتف أيضًا على أجهزة استشعار لقياس الارتفاع، وبوصلة ولتحديد المواقع الجغرافية GPS، وهو يدعم شبكات الجيل الرابع LTE.
كما يقدم (غالاكسي إكسكفر 4إس) شاشة من نوع (تي إف تي) TFT بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل، ومعالجا ثماني النوى بتردد 1.6 غيغاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 3 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 غيغابايت مع إمكانية التوسعة حتى 512 غيغابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية.

 

كما يتميز الهاتف الجديد بمقاومته للملح، والغبار، والرطوبة، والأمطار، والاهتزاز، والإشعاع الشمسي، والنقل، وكذلك للصدمات الحرارية. كما يتمتع (غالاكسي إكسكفر 4إس) بمعيار IP68 المقاوم للغبار والماء تحت عمق متر ونصف لمدة نصف ساعة.
ويوفر الجهاز الشديد التحمل للظروف القاسية مفاتيح تحكم فعلية أدنى شاشته، كما يوجد زر إضافي قابل للتخصيص لفتح أكثر التطبيقات استخداما، بالإضافة إلى ضوء الفلاش.
والجدير بالذكر أن الشركة تعتزم طرح الهاتف في السوق الإيطالي اعتبارا من شهر تموز/ يوليو المقبل بسعر يعادل 340 دولارا أمريكي.

 

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

هواوي تعلن عن إنتاج سيارة ذكية بحلول 2021

نظام آلي لإعداد شطائر البرغر يجذب زبائن سان فرنسيسكو