أخبار الآن| باريس – فرنسا (رويترز)

ظهرت علامة تجارية جديدة من الدراجات البخارية الكهربائية في شوارع العاصمة الفرنسية الأربعاء، ومن المقرر أن تتنافس مع تسع شركات أخرى – من ضمنها شركة Lime and Bird الرائدة في السوق في كاليفورنيا – والتي تعمل بالفعل في باريس.

كشف الشريك المؤسس لشركة Bolt mobility والبطل الأولمبي ثماني مرات Usain Bolt عن الطراز الجديد ، والذي تقول الشركة إنه تم تصميمه لتحسين الأمان والراحة وطول العمر بفضل البطاريات القابلة للتبديل ومساند القدمين لتحقيق استقرار أفضل.

تتوفر بالفعل حوالي 15000 دراجة كهربائية في باريس وتقدر المدينة أنه قد يكون هناك 40،000 منهم بحلول نهاية العام.

في الشهر الماضي ، أعلنت سلطات باريس عن خطط لتنظيم استخدام الدراجات البخارية الكهربائية مع غرامات للركوب على الأرصفة وأماكن وقوف السيارات المخصصة ورسوم سنوية لشركات تشغيل الدراجات البخارية.

وقالت سلطات المدينة إنه يتعين على الشركات دفع رسوم سنوية لا تقل عن 50 يورو لكل دراجة نارية لأول 499 دراجة نارية ، حيث سترتفع إلى 65 يورو لكل سكوتر للشركات التي تعمل أكثر من 3000.

يوم الأربعاء ، وقع بولت مدونة قواعد السلوك في مجلس مدينة باريس. وتقول الشركة إنها وضعت خدمة دعم العملاء على مدار الساعة طوال الأسبوع للإجابة على أسئلة المستخدمين والتأكد من استخدام الدراجات البخارية بأمان.

التفاصيل:

شدة الرياح تؤجل اطلاق صاروخ لـ”سبيس إكس”