أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (GsmArena)

كشفت تسريبات جديدة مميزات نظام التشغيل الجديد لشركة آبل، iOS 13، والذي سيجلب معه العديد من أهم التحديثات للأجهزة خلال شهرين.

النظام الجديد سيحتوي على مهام جديدة يمكن التحكم بها من خلال تحريك الأصابع على الشاشة أو حتى لوحة المفاتيح، إضافة إلى تعديلات على بعض التطبيقات وسيضيف لغات جديدة إلى أجهزة آبل.

بحسب موقع GsmArena فإن نظام آبل المقبل يتضمن أهم تحديث وهو الوضع الليلي؛ حيث باتت معظم التطبيقات تعتمد على هذه الميزة للحفاظ على عمر البطارية وحماية المستخدم من الاستخدام الطويل للهاتف.

النظام الجديد سيقوم بتطوير تطبيق الميل Mail بحيث يقوم بتنظيم الرسائل في فئات مثل التسويق والمشتريات والسفر وغير مهم، بالإضافة إلى قائمة انتظار قراءة لاحقا.

وبعد مطالبات المستخدمين بتطوير خاصية اللغات في النظام، يبدو أن أبل استجابت لهم؛ فبحسب المصدر فإن نظام التشغيل المقبل سيقوم بتطوير وزيادة اللغات وتطوير استخدامها من خلال لوحة المفاتيح.

كما أن هناك المزيد من الميزات الجديدة الواردة في نظام التشغيل iOS 13 إذ لم تتسرب الميزات الأخرى حتى الآن، لكن تاريخ 3 يونيو المقبل سيكشف بشكل رسمي عن التفاصيل الرسمية لنظام iOS 13

Photo source: Getty Images

اقرا: بين “الفيفا” أو “العاب الحروب” ماذا تفضلون؟ – #شباب – غيمرز