أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة  (emaratalyoum)

اهتمت شركة «لينكولن» الأمريكية من خلال سيارتها الجديدة ”إم كيه سي“ بشكل ملحوظ بمفهوم رفاهية الركوب، وذلك من خلال توفير مزيد من جودة الصوت والهدوء، في مقصورة الطراز الأحدث من سيارتها الرياضية المتعددة الاستخدامات «إم كيه سي»، وذلك من خلال تزويد السيارة بنظام تحكم نشط في الضوضاء، يعمل على تقليل الضوضاء غير المرغوب فيها، مع تعزيز الصوت المطلوب، للمساعدة على توفير تجربة قيادة ممتعة.

وتجتمع التقنيات الصوتية الجديدة في «إم كيه سي» مع المهارة الحرفية والتقنية العالية في صناعة مكونات البيئة الداخلية، مستندة إلى أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا التصميم الهندسي، الهادف إلى تعزيز رفاهية الركوب، ومنها تزويد السيارة بناقل حركة مدمج بلوح القيادة، يتم التعامل معه بالضغط على أزرار خصص كل منها لنمط القيادة.

وترافقت جملة التحسينات الداخلية، بتعديلات طالت الهيكل الخارجي، تبرز مع هيكل انسيابي يزخر بعناصر الكروم الفاخر، فضلاً عن إعادة تصميم كاملة لخطوط المقدمة، عبر حصول السيارة على شبك جديد، يحل خلفاً لشبك المقدمة المكون من شقين، والذي اشتهرت به هذه السيارة على مدار السنوات الماضية.

وعلى صعيد السلامة، زودت «لينكولن» سيارتها بمجموعة واسعة من التقنيات المساعدة للسائق، تشمل نظام التنبيه من مغادرة حارة السير، ونظام المعلومات الخاص بالنقاط العمياء للمرايا الجانبية، ونظام الإنذار عند الرجوع إلى الخلف (سي تي إيه).

كما حصلت «إم كيه سي» الجديدة على خيارين من محركات الأسطوانات الأربع، المنتمية إلى فئة «إيكو بوست»، والمتصلين بناقل حركة سداسي السرعات بجانب تقنيات أخرى تسهم في إنتاج قوة وعزم دوران على معدلات دوران منخفضة، وبالتالي تحقيق مستويات رائدة على صعيد الفاعلية في خفض معدلات استهلاك الوقود.

مصدر الصورة: storyblocks

للمزيد:

غالبية المراهقين في أمريكا يفضلون شراء ألعاب الفيديو عبر الانترنت

شركة فيسبوك تؤجل إطلاق ميزة