أخبار الآن | كاليفورنيا – الولايات المتحدة الأمريكية (وكالات)

كشفت المذيعة العالمية أوبرا وينفري عن تقديمها برنامجين جديدين على خدمة البث الجديدة Apple TV+، خلال حفل إطلاق الخدمة.

أوبرا وينفري ستقدِم عبر خدمة البث الجديدة فيلمين وثائقيين، أحدهما يُدعى Toxic Labor ويدور حول التحرش داخل العمل ، وسلسلة ٌ ثانية متعددة الأجزاء تُركز على الصحة النفسية.

قالت “وينفري” خلال الحفل: “ليس هناك لحظة مثل هذه اللحظة، أنا أحترم امتلاك Apple القدرة لجلب ريز ويذرسبون وجنيفر أنيستون وستيف كاريل وجي جي أبرامز وستيفن سبيلبرغ”.

وكشفت شركة آبل، خلال حدث خاص استضافه مسرح “ستيف جوبز” في مقر الشركة بكوبيرتينو بكاليفورنيا، عن خدمة منافسة لنتفليكس وأمازون برايم فيديو، أطلقت عليها اسم “آبل تي في بلس”.

وتمثل الخدمة الجديدة مزيجا من المحتوى الأصلي الذي طورته الشركة وقنوات الطرف الثالث، وسيكون كل المحتوى متوفرا من خلال نسخة أعيد تصميمها من تطبيق “آبل تي في” المدمج على تلفزيونات أبل وiOS، وفق ما ذكر موقع AIT NEWS التقني.

وستأتي الخدمة باشتراكات شهرية تصل قيمتها لـ9.99 دولارات، وستقدم محتوى خاصا من مسلسلات، عروض، أفلام وثائقية، وبرامج تلفزيونية متنوعة، بالتعاون مع عمالقة الترفيه أمثال “HBO” و”شوتايم”.

وتعمل الخدمة الجديدة في أكثر من 100 دولة، وتدعم المشاركة الجماعية، الأمر الذي سيتيح الدفع مرة واحدة مقابل وصول أفراد العائلة للمحتوى المتوفر.

كذلك تدعم الخدمة ميزة “التعلم الآلي” بحيث تقترح المحتوى الذي قد يود المستخدم مشاهدته.

وتطلق أبل قنواتها الجديدة في شهر مايو مع تحديث البرنامج إلى العرض بجودة “4K”، كما أعلنت الشركة أنها ستوفر تطبيقها على تلفزيونات سامسونغ وسوني وإل جي وروكو وVisio.

المزيد:

زارته أوبرا وينفري قبل سنوات.. “معالج روحي” يتحرش بـ12 سيدة!