أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

هل تقوم بمتابعة الأفلام أو مقاطع الفيديو أو الموسيقى؟ هل تمارس الدردشة باستمرار؟ هل أنت نشط دائما على مواقع التواصل الإجتماعي؟

في الإمارات العربية المتحدة لديك خيار الالتزام بخطة تمتد من سنة إلى سنتين، أو يمكنك التمتع بمرونة الدفع المسبق، والتي قد تكون أكثر فعالية من حيث التكلفة.

نحن نساعدك لتتوضح الصورة امامك، فتعتمد على الاستفادة من خدمة الدفع الآجل، أو إذا كنت حقا بحاجة للتخلي عن خطة البيانات المدفوعة مسبقا.

إقرأ  دراسة: النوم بجوار الهواتف الذكية يؤثر سلبا على القدرات العقلية

في حين أن بعض خطط البيانات تتيح لك الوصول غير المحدود إلى ال واتساب وإنستاغرام وفيسبوك وتويتر ولينكيدين، أحيانا لا يتم تضمين الخدمات امكانية الولوج لتصفح الويب العادي والبريد الإلكتروني على الإطلاق. علما بانه يمكنك الاشتراك في حزمة بيانات شهرية، ومع ذلك، بمجرد انتهاء صلاحيتها، سيتم تلقائيا تحصيل رسوم بقيمة 1 درهم لكل ميغابايت لحين شرائك حزمة بيانات جديدة.

ما هو حجم البيانات الذي تحتاج إليه فعلاً في هاتفك النقال

بصراحة، الجواب يعتمد عليك. هناك الكثير من الفوائد التي تأتي مع خطط البيانات المدفوعة مسبقا في حين قد تجد أنسب واحد في الدفع الآجل.

تحتاج إلى النظر في الميزات التي تستخدم دائما. سوف ينتهي بك الأمر في إنفاق المزيد على الدفع المسبق إذا كنت ترغب في التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك، وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي، وأشرطة الفيديو على الانترنت بانتظام.

ولكن إذا كنت شخصا يمكنه الاتصال بشبكة واي فاي لجزء كبير من اليوم، قد لا تحتاج إلى أي بيانات على الإطلاق. حينها خطة الدفع المسبق قد تكون الخيار الأفضل.

الدفع الآجل سيكون مثاليا إذا كنت شخصا يجري الكثير من المكالمات. يتم تضمين المكالمات لفترات طويلة في بعض الأحيان مجانا عندما تكون مشتركا بالخطة شهرية.

اختر المبلغ المناسب لك ثم عليك اختيار أفضل العروض من دو، اتصالات أو فيرجن موبايل.
 

إقرأ أيضاً

فأرة خفية في لوحة مفاتيح هواتف آيفون تسهل عملية الكتابة

لعبة كمبيوتر تساعد على تحسين ذاكرة المصابين بمرض الخرف

 

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎