أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (كووورة)

أطلقت سامسونغ ساعتها الجديدة، التي أعلنت من خلالها ثورة هائلة في مجال الأجهزة ذات الاستخدامات المتعددة، والتي تجمع ما بين أناقة الساعات التقليدية، والذكاء الخارق لأجهزة الاتصال الالكترونية.

 اقرأ أيضا: آبل تطلق أداة جديدة لتخصيص ساعتها الذكية

وتجاوزت Gear S3 المفهوم التقليدي للساعة الذكية، نحو آفاق أكثر اتساعا، بدخول تحدي الشكل المتخم بالفخامة والأناقة، ومنافسة أرقى ماركات الساعات العالمية، بتصميمها المميز، والذي أدخلت فيها أحدث تقنيات الرسوم والألوان، ليكون مطابقا للشكل التقليدي للساعة، ومعه حزام جلدي يجمع ما بين الشكل المميز والراحة التامة عند وضعه على معصم اليد.

من يرتدي ساعة Gear S3 لن يحتاج للتغيير إذ تجمع هذه الساعة ما بين الساعات الإلكترونية، وما بين الساعة الرسمية الأنيقة التي تتماشى والمناسبات الخاصة، فبكل بساطة، تمنح هذه الساعة الرائعة مستخدمها جميع المميزات التي تجعل الجميع ينظرون إليها بإعجاب ورغبة في التعرف عليها بشكل أكبر.

ولمن يرغبون بالتواصل الدائم، ولا يرغبون بحمل جهاز الهاتف بشكل دائم، فإن لمسة واحدة فقط، تغير مفهوم الساعة التقليدية إلى الساعة الأكثر ذكاء في العالم، حيث بإمكانك أن تحولها إلى جهاز اتصال فائق التقنية، إلى جانب تلقي الرسائل وإرسالها بكل سهولة ويسر، وكل ذلك دون الاضطرار لحمل الهاتف المتحرك، وبلمسة واحدة بسهولة تامة.

وتوفرGear S3 ميزة خارقة، تجعل منها الأكثر قربا من مستخدميها، وذلك بفضل بطاريتها الخارقة، والتي تستطيع العمل في مختلف الظروف لعدة أيام دون الاضطرار لإعادة الشحن، مما يجعلها ملائمة للغاية في حالات التنقل الدائم، والسفر وحتى العيش في الخلاء لأيام دون الاضطرار لاستخدام الكهرباء أو إعادة الشحن.

سامسونغ Gear S3 باختصار شديد..سر جديد، يمكنك الاحتفاظ به والتمتع بأروع الخصائص وأرقى الوظائف الالكترونية.

اقرأ أيضا: 
أيام قليلة وستكشف "هواوي" عن ساعتها الذكية والإستثنائية

"إل جي" تسعى لإبتكار هاتف نقال جديد بشاشة ممتدة على جانبيه