أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

يسمح تطبيق "سناب شات" للمستخدمين بإرسال مقاطع الفيديو والصور، التي تقوم بمحو نفسها بشكل ذاتي بعد بضع ثوان، وهو بالأساس يهدف الى التراسل وتشارك اللحظات، حيث يتيح للمستخدم إمكانية التقاط صورة أو فيديو وإضافة تعليق أو أي شيء يرغب به، ومن تم إرساله إلى صديق أو إضافته إلى القصة الخاصة به..   

هذا التطبيق يعرف شعبية كبيرة في صفوف المراهقين والشباب، لكنه واجه انقطاعا مفاجئا في جميع أنحاء العالم لنحو أربع ساعات على الأقل يوم الإثنين 6 نوفمبر/ تشرين الثاني، مما أدى إلى سيل من الشكاوى على التطبيقات المنافسة مثل "تويتر" ويأتي تعطل التطبيق الشهير قبل إعلان الشركة لأربحاها ربع السنوية.

موضوع ذو صلة: "سناب شات" يضيف ميزة البحث في القصص

علقت الشركة الشهيرة على الشكاوى الواردة على موقع تويتر، بأنها على دراية بالمسألة، وأن العمل على إصلاحها جار، ناصحة المستخدمين بالبقاء على اتصال بالتطبيق.
 

وغرد مستخدمون من شتى أنحاء العالم وأبدوا تذمرهم من التطبيق بعد فشل محاولتهم الدخول وتعطل مشاركاتهم، ولم تخرج الشركة ببيان عن أسباب العطل المفاجئ للتطبيق الشهير والمستخدم بشكل واسع ممن تقل أعمارهم عن الثلاثين عاما.

وفيما يفترض صدور تقرير عن أرباح الشركة في الربع الثالث من العام، فإن سهمها انخفض بنسبة 2.8 فى المائة عند 14.83 دولارا يوم الاثنين، أي أقل من سعر الاكتتاب العام الأولي البالغ 17 دولارا.

اقرأ أيضا: سناب تشات يكسر القاعدة.. بـ 3 ميزات جديدة