أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

 في الرابع من فبراير/ شباط 2004، أي قبل نحو 13 عاما كان العالم على موعد مع انطلاق موقع "فيس بوك" رسميا، ليغير هذا الموقع حياة الكثيرين حول العالم، والذين وجدوا فيه طريقة جديدة للتواصل وتقريب المسافات وتكوين الصداقات عبر العالم! 

في عيد ميلاد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الـ13 تداول رواد الموقع فيديو لمؤسسه "مارك زوكربيرغ.." قيل أنه أول ظهور تلفزيوني له، وكان ذلك عام 2004، بحسب ما ذكر موقع قناة الحرة الإخبارية.

موضوع ذو صلة: مؤسس "فيسبوك" يعلن عن تحديه الأكبر هذه السنة!

كان الشاب "زوكربيرغ.." يتحدث بحماسة كبيرة خلال مقابلة أجرتها معه شبكة "سي إن بي سي" عن تجربة انطلاق الموقع كوسيلة للتواصل بين الجامعات، وقال إنه تمكّن من الوصول بعدد المشتركين إلى 100 ألف بعد أن كان عدد مستخدميه لا يتعدى 500 شخص فقط لدى انطلاقه.

يجيب "مارك.." في المقابلة عن سؤال: ما هو "فيس بوك"؟ فيقول: هو وسيلة للتواصل بين طلاب الجامعات، عبر إنشاء صفحات شخصية وتصفح صفحات الآخرين ومعرفة اهتماماتهم والتفاعل معهم.

اقرأ أيضا: حسابات "مارك زوكربيرج" تتعرض لقرصنة شرسة!
مارك زوكربيرج يتحدى نيمار فى لعبة كرة القدم على تطبيق ماسنجر

يذكر أن موقع "فيس بوك" كان مقتصرا في بدايته على طلبة الجامعات والمدارس الثانوية لمدة سنتين، ثم قرر بعدها "زوكربيرغ.." أن يخطو خطوة أخرى للأمام، وهي أن يفتح أبواب موقعه أمام كل من يرغب في استخدامه، وكانت النتيجة طفرة في عدد مستخدمي الموقع الى أن اكتسحت العالم واستقطبت الملايين.