أخبار الآن | دبي –  الإمارات العربية المتحدة (نورا آغا)

اعلن في دبي عن موعد اقامة الدورة الرابعة لقمة لشبكات التواصل الاجتماعي 2017  وذلك بتاريخ 19 ابريل / نيسان 2017 في فندق أرماني في دبي.

وستسلط القمة الضوء على مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة باستراتيجيات شبكات التواصل الاجتماعي باعتبارها الدوافع الرئيسية لنمو الأعمال التجارية بمزيد من الفعاليات والاتجاهات الحديثة تحت عنوان "الموجه القادمة في مجال التسويق عبروسائل الاعلام الاجتماعي".

اقرأ أيضا: ردود أفعال المغردين بعد مبادرة يوم بلا مركبات في دبي

واوضح الرئيس التنفيذي  للمؤتمر ناصر الصرامي، انه وبعد نجاح قمة الشرق الاوسط لشبكات التواصل الاجتماعي على مدى السنوات الثلاث الماضية، حققت القمة الاقليمية نموا متسارع، لتصبح اليوم المحطة الاهم لقطاع الاعمال في المنطقة، حيث كان  حضور اول دورة في 2014 400  مشارك، إلى 1200 هذا العام كما هو متوقع ومخطط له مع زيادة الفعاليات التدريبية وتقديم جائزة الشرق الاوسط للاعلام الاجتماعي لقطاع الاعمال.

واشار الصرامي الى ان القمة ستكون هذا العام الاكبر والاوسع تأثيرا لوسائل التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط. بمشاركة متحدثين دوليين من كبرى  المجموعات والشبكات الإعلامية وعمالقة الشركات الرائدة في مجالات التقنية إقليمياً وعالمياَ والمجموعات الإعلامية، ومن ابرزها شركات التطبيقات المعروفة عالميا.

وإعلان ناصر الصرامي ان هذا العام سيشمل اضافة الى القمة اطلاق جائزة الشرق الاوسط للاعلام الجديد وشبكات التواصل الاجتماعي، وورش عمل تدريبية متخصصة للافراد والقطاعات الراغبين في التعرف على ابرز التحولات التسويقية الجديدة، وتحقيق استخدام فعال ومربح لهذا التطبيقات والشبكات بطاقتها الكاملة.

تتوافق أهداف الدورة الرابعة من قمة شبكات التواصل الاجتماعي 2017 مع توجهات دولة الامارات العربية المتحدة  ورؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بشأن تسخير كافة الإمكانات المتاحة لوسائل الاعلام الاجتماعية لتطور العالم العربي الذي يشكل الأفراد والشركات الذين لديهم حضور في وسائل الاعلام الاجتماعية اليوم قوة للتأثير و التغيير في اتجاه التطور".

يذكر أن قمة شبكات التواصل الاجتماعي 2017 تقام بالتعاون مع "بورت" سوشيال ميديا و"مركز الشرق الاوسط للإعلام الجديد" والمقرة لندن وموقع آريبيا أول موقع عربي للتواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط والذي يزيد عدد مستخدميه عن 6 مليون مستخدماً فعالاً وذلك من الساعة 8 صباحاً ولغاية الساعة 6 مساءً

اقرأ أيضا: 

الامارات تعطي 71.6 مليون جرعة تطعيم ضد شلل الأطفال في باكستان

مدينة دبي للإعلام أوئل المشاركين في "يوم بلا مركبات"