أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (متابعات)

أعلنت آبل الآن ضمن مؤتمرها عن هاتفها الذكى الجديد آيفون 7، الذى يتميز بتصميم شبيه بهاتف آيفون 6s وجسم مصنوع من الألمونيموم، جنبا إلى جنب دعمه بميزة مقاومة الماء التى طال انتظارها، وسماعات استريو عالية الدقة والوضوح، بالإضافة إلى إزالة منفذ السماعات.

وسيتوفر الهاتف الجديد للبيع ابتداءً من يوم 16 سبتمبر الجارى، مع إتاحة الحجز المسبق للهاتف ابتداء من اليوم، كما دعم الهاتف لأول مرة باللون الأسود. وقال الرئيس التنفيذي لشركة آبل خلال مؤتمرِ إطلاق هواتفها الجديدة إن مبيعاتِ ساعة آبل تعتبر في أعلى الترتيب، فيما تعوّل الشركة على زيادة مبيعات آيفون  

وقال الرئيس التنفيذي لشركة آبل خلال مؤتمر إطلاق هواتفها الجديدة إنه تم تحميل أكثر من 140 مليار تحميل من متجر التطبيقات، ووصل عدد مشتركي آبل ميوزك إلى 17 مليون مشترك. وقد تم إطلاق لعبة "ماريو" على نظام تشغيل آيفون "IOS"، وستحتوي اللعبة على طور تعدد اللاعبين، كما ستتوفر ستيكرات لشخصيات ننتيندو مع اطلاق "10 IOS".

وأعلنت آبل عن توفر ميزة التحرير التعاوني المباشر في تطبيقات iWork المكتبية للمدارس والإعلان عن ميزة التعاون في المستندات "Real time collaboration"
وقال كوك إن مبيعات ساعة آبل تعتبر في أعلى الترتيب، حيث تحتل الشركة المرتبة الأولى في قائمة الساعات الذكية. وكان سهم شركة آبل قد استبق الإعلان عن الهاتف الجديد ليتراجع بنسبة 0.36%، إلى مستوى 107.31 دولار في تداولات اليوم. وتعول شركة آبل كثيرا على هاتفها الجديد "آيفون 7" في استعادة جزء من حصتها السوقية التي تراجعت لصالح منافستها القوية "سامسونغ".

إقرأ أيضاً

شركة آبل تطلق آيفون 7 اليوم

سامسونغ تسحب نوت7 بسبب بطاريته المعيبة