أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

أدرجت شركة "سامسونغ" الكورية غالاكسي J Max بشكل رسمي في موقعها المُخصص للهند، يعتبر هذا الجهاز العامل بنظام "أندرويد" من أجهزة الفئة المتوسطة مع تقديمه شاشة كبيرة.

يأتي هذا الهاتف بشاشة من نوع TFT وبقياس 7 إنش وبدقة 1280×800 بيكسل، مع مُعالج Spreadtrum SC8830 رباعي الأنوية بتردد 1.5 غيغاهيرتز.

يحتوي الجهاز على 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالاضافة الى 16 ميغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسيع لما يصل إلى 200 غيغابايت عبر منفذ MicroSD.

اقرأ أيضا: حركة يدك تكشف كلمة مرورك للقراصنة

أما الجديد الذي يقدمه الهاتف، هو كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل، وبطارية بسعة 4.000 ميلي أمبير، تدعي الشركة إمكانية تشغيلها للهاتف 9 ساعات بشكل مُستمر، وتبلغ أبعاد الهاتف 186.9×108.8×8.7 ميليمتر.

يعمل الجهاز بواسطة نظام "أندرويد" 5.1 لوليبوب، ويدعم شبكات الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G/LTE، وشريحتي سيم SIM، إلى جانب دعمه تقنية VoLTE أو ما يُعرف باسم الصوت عبر LTE.

اقرأ أيضا: 5 تطبيقات رائعة تحتاجها أثناء السفر!

كما يحتوي الهاتف على العديد من الميزات مثل ميزة وضع توفير البيانات الأعلى UDS المدعومة من متصفح أوبرا ماكس Opera Max ووضعية S bike، كما يأتي الهاتف مع سماعة بلوتوث موجودة ضمن الصندوق لإجراء المكالمات الصوتية.