برلين، المانيا، 8 سبتمبر 2013، وكالات, أخبار الآن ––  أثناء مشاركتها في معرض IFA 2013 في برلين بألمانيا، كشفت شركة إل جي إلكترونيكس عن لوحة الصوت الحديثة التي توضع تحت التلفاز وتساعد في توفير المساحة، كما عرضت مجموعة أخرى من المنتجات السمعية والمرئية المتقدمة في هذا الحدث، بما في ذلك مكبرات الصوت الأفقية، التي توفر تجربة غنية وصوتاً رائعاً إلى جانب العديد من ميزات الاتصال الذكية المريحة، حيث تقدم مجموعة إل جي الشاملة من الأجهزة السمعية والمرئية أداءً استثنائياً.

وبهذه المناسبة، قال سيوج هو رو، نائب رئيس أول لشركة إل جي إلكترونيكس: “من خلال عمليات البحوث والتطوير الواسعة، ومعرفة ما يحتاجه المستهلك من التقنيات، تمكنت إل جي من تصنيع المنتجات السمعية والمرئية التي من المؤكد أنها ستنال إعجاب زوار أهم المعارض التجارية للإلكترونيات الاستهلاكية في أوروبا. وستمكن تصاميمنا الإبداعية والرائدة في صناعة الحلول السمعية والمرئية المستهلكين من التمتع بتجربة الترفيه المنزلي المذهلة”.

تعتبر لوحة الصوت الرائعة من إل جي منتجاً جديداً في فئة أنظمة الصوت للتلفزيونات، والتي تشهد نمواً سريعاً. ولا يتجاوز ارتفاع هذه اللوحة الأنيقة 35 مليمتر فقط، حيث يمكن وضعها مباشرة تحت أي تلفاز قياس 32 إلى 55 بوصة، وهي تمكن المستخدمين من توفير مساحة أوسع للديكور. وتم تجهيز هذا الطراز الجديد بنظام 4.1 قناة صوتية، ليتكامل مع مضخمين مدمجين للصوت. حيث يصل الصوت في هذا الطراز إلى كافة الاتجاهات، وتشكل لوحة الصوت هذه تجربة سمعية لا مثيل لها. كما تعتمد لوحة الصوت المبتكرة على مغناطيس النيوديميوم لإنتاج صوت قوي. وبالإضافة إلى ذلك، تدعم اللوحة اتصال بلوتوث لتسهيل الاتصال اللاسلكي مع الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والأجهزة اللاسلكية الأخرى.

ويأتي تصميم مكبرات الصوت الأفقية الأنيقة من طراز NB4530A مذهلاً ببساطته، وتنسجم ألوانه بالأسود والفضي مع التلفزيونات النحيفة، ويتمتع المكبر بقوة صوت تصل إلى 310 واط من خلال 2.1 قناة صوتية مع مضخم صوت منفصل ومعالج صوت محيطي ثلاثي الأبعاد، وينتج هذا الطراز الفائق النحافة بعرض 35 مليمترا صوتاً غنياً ومقنعاً. كما يدعم هذا الطراز تقنية الوسائط المتعدد عالية الوضوح HDMI بقناة صوتية راجعة (ARC)، ما يجعل بالإمكان ربطه مع التلفزيون من خلال كابل واحد. والأكثر من ذلك، تدعم مكبرات الصوت الأفقية ميزة الاتصال بالبلوتوث، ما يسهل ربط الصوت لاسلكياً مع الأجهزة الذكية، بما في ذلك التلفزيونات الذكية. ولتقليل فوضى الكابلات والأشرطة، يمكن وصل مضخم الصوت مع مكبرات الصوت عن طريق بلوتوث، كما يمكن تثبيت هذا الطراز من المكبرات على الحائط أو وضعه في أي مكان في الغرفة، مانحاً المستهلكين مرونة كبيرة أثناء التركيب.