رواد السوشيال ميديا يصفون سنة 2021 في سطور

كانت سنة 2021 مليئة بالأحداث المختلفة والمتنوعة، منها المتعلقة بجائحة فيروس كورونا والمتحورات التي نتجت عنه. ومنها أزمات على مختلف الأصعدة في بعض البلدان العربية والعالمية، وبين هذا وذاك حاول الانسان أن يتأقلم في ظل كل ماحدث من حوله بطريقته الخاصة واتخذ من مواقع التواصل الاجتماعي منبراً للتعبير عن رأيه وللتفاعل مع هذه الأحداث.

وودّع رواد مواقع التواصل الاجتماعي سنة 2021 بتغريدات وتعليقات وصفوا فيها تجاربهم الخاصة واستقبلوا بها 2022.

قال “حوران” في تغريدته على تويتر: ” نهاية السنة هي حصاد للأعمال العام هي مراجعة أحداث الماضي والتعلم منها، إنها مدرسة لكل من أراد النجاح في المستقبل، استقبل السنه الجديده بـ آمل جدّيدة ,فرصة جدّيدة , صفحة جدّيدة هكذا اجعلوا عامُكم، فمآ مضىّ قد مضى.

وعن استمرار انتشار كوفيد 19 اختصرت المغردة “دكتور نون” ماحصل في هذا العام،قائلة :” سنة الوباء والحجر والاحتراز واللقاح العالمي سنة الصحة العالمية .. الله يرفعه عنا وياجرنا ويعافي من ابتلى منه ويرحم من توفى !

أما صفحة “زهرة الحياة” فقد عنونت هذه السنة قائلة: “عام الفصول الاربعه لمافيه من أقدار حلوه ومره”

المغرّدة “آلاء” وجهت رسالة جميلة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي فقد اختصرت كل ما حدث في السنة الماضية، وأعطت بريق أمل للتفائل بالسنة القادمة، “آلاء” كتبت:” أعلم أن الجميع طاقته استنفذت…بغض النظر عن الأحداث يلي صارت سنة ٢٠٢١ سواء الفيروس أو الحروب أو فراق اشخاص عزيزة على قلبنا…بنحمد ربنا على كل شيء صار في هادي السنة والحمد لله انها مضت على خير…

https://twitter.com/JiquuHfjxKqP9Xs/status/1476964986383749121

وبالحديث عن جرعة أمل وتفائل، “صلاح آل فقاء” قال في تغريدته وبكل ثقة: “لا تزعل على سنة 2021 ربنا راح يعوض الجميع 2022”

اختلفت الآراء وتجارب الأشخاص من واحد إلى آخر، لكن أغلبية المغردين اتفقو على أن السنة كانت صعبة على الأغلبية مثل هذه الصفحة التي كتبت: “٢٠٢١ كانت سنه صعبه علينا تخطينا فيها تحملنا صبرنا تعلمنا الصح من الغلط وعشنا ايام سيئه وبرضو ما ننكر الايام الحلوه الي عشانها فيها والناس الحلوه الي عرفناها سنه مليانه احداث ولحظات ومواقف عدت بخيرها وشرها ويارب السنه الجديده تكون اجمل سنه”.

https://twitter.com/eixv1_/status/1476913681917173763