أخبار الآن | الأرجنتين – dailymail

كشف محامي إحدى الممرضات اللواتي لازمن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل دييغو مارادونا في أيامه الأخيرة، أنّ “الأخير سقط على الأرض وتعرّض لضربة على رأسه وذلك قبل أيام من وفاته”، مشيراً إلى أنه “لم يتم نقل مارادونا إلى المستشفى للإطمئنان على صحته”.

وقال رودولفو باكي لقناة (تي إن) التلفزيونية: “مارادونا تعرض لسقوط يوم الأربعاء 18 نوفمبر/تشرين الثاني قبل أسبوع من وفاته. سقط وتعرض لضربة على رأسه، ولم يتم نقله للمستشفى لإجراء أشعة مقطعية أو أشعة رنين مغناطيسي”.

وتابع: “عندما سقط قاموا فقط برفعه وإيقافه، لم تكن الضربة قوية، لكن كان هناك سقوط. ارتطم رأسه في الجانب الأيمن، المقابل للذي خضع فيه للجراحة. تم حمله من على الأرض، وواصل حياته بشكل طبيعي”.

ولفت باكي إلى أنّه “وقت خروج مارادونا من مركز أوليفوس الذي خضع فيه للجراحة، كان من المفترض أن يرافقه ممرضات ومتخصصون ولكن لم يرغب اللاعب الراحل في تواجدهم ورفض وجودهم معه وهو ما وافق عليه طبيبه بعد ذلك”.

وكان مارداونا قد ودّع الحياة، الأربعاء الماضي، عن عمر ناهز 60 عاماً، وذلك نتيجة سكتة قلبية مفاجئة. وشيّع الأرجنتينيون، الجمعة، جثمان مارادونا إلى مثواه الأخير في مقابر “بيا فيستا” على مشارف العاصمة الأرجنتينية.

دييغو مارادونا.. نجم خارق ربح العالم بموهبته وخسر نفسه بسبب الإدمان

على الرغم من أن ملاعب كرة القدم أنجبت على مر تاريخها مواهب فذة قادرة على المنافسة على لقب الأفضل، لكن يظل الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا في صدارة المؤهلين لحصد هذا اللقب إلى جانب البرازيلي بيليه.