يوم الشوكولاتة ليس أقل من تكريم خاص لأكبر اختراع للطهي في البشرية , حيث يمكن للشوكولاتة أن تعزز وتساعد في صنع أفخم الحلويات , ويمكن الاستمتاع بها بمفردها.

معشوقة الجميع وخصوصا النساء، إنها الشوكولاته الساحرة التي تذوب في الفم طعماً ساحراً لا يوصف، ليملأ شغف القلب ويحسن المزاج.

الشوكولاته مصدر غذاءٍ أم الشغف مصدرها

الفراولة المغطاة بالشوكولاته مدعاة للفرح والشغف

يقود بحثنا إلى الاعتقاد بأن هذا هو “يوم الشوكولاتة” الحقيقي والنهائي ، لذا احتفل مع بعض الكاكاو الغني والشوكولاتة الداكنة

بعض من ألواح الشوكولاتة الأكثر شعبية . إذا كان هذا هو الخيار المناسب لك ، فحاول الحصول على نسبة عالية من الكاكاو مع انخفاض السكر المضاف، حيث أثبتت دراسات عدة أن الشوكولاته هي أفضل السبل لاستعادة نشاط الجسم، لكونها غنية بالفلافونويدات وهي مواد نباتية موجودة في شجرة الكاكاو الذي تصنع منه الشوكولاته.

الشوكولاته مصدر غذاءٍ أم الشغف مصدرها

الكاكاو الأب الروحي للشوكولاته الساحرة

يعود تاريخ الشوكولاتة إلى حوالي 2500 عام. عندما أحب شعوب الأزتيك في المكسيك الشوكولاتة السائلة التي تم اكتشافها حديثًا، حتى أن بذور الكاكاو كانت بمثابة شكل من أشكال العملة.

الشوكولاته مصدر غذاءٍ أم الشغف مصدرها

معشوقة النساء

بدأت نستله في ستينيات القرن التاسع عشر ونمت لتصبح واحدة من أكبر تكتلات المواد الغذائية في العالم. من المؤكد أنك سمعت بأحد هؤلاء إن لم يكن جميعهم. ربما تستمتع حتى بإبداعات الشوكولاتة الجميلة في المنزل.

الشوكولاته مصدر غذاءٍ أم الشغف مصدرها

جانب من منتجات نستلة\رويترز

هل تحبون الحلوى والشوكولاتة وتريدون مبرراً للاستمتاع بقدرٍ منها دون الشعور بالذنب؟ يصادف اليوم 7 يوليو يوم الشوكولاتة العالمي! إنه اليوم المثالي لذلك، وطبعاً لا يتفوّق أحد على الفرنسيين عندما يأتي الأمر إلى الشوكولاته، “ربما فقط السويسريون أو البلجيكيون”. ما رأيكم بالاحتفال بيوم الشوكولاتة العالمي؟

الشوكولاته مصدر غذاءٍ أم الشغف مصدرها

كل حبة تحكي حكاية وتجعلك محتفلاً

اغمسوا حلواكم المفضلة في وعاءٍ من الشوكولاتة الذائبة واستمتعوا باحتفالٍ فائق الحلاوة! يأخذكم برحلة إلى جبال الألب وتخيل مقاهيها الخشبية الدافئة.

الشوكولاته مصدر غذاءٍ أم الشغف مصدرها

لكل مقام مقال ومقام الشوكولاته غالٍ بغلو سعرها وطعمها اللذيذ