أخبار الآن | كوريا الجنوبية reuters

 

حصد فيلم Parasite جائزة أفضل فريق تمثيل من جوائز SAG AWARDS، في دورته الجديدة لعام 2020 الجاري، في حين تم اختيار جواكين فينيكس ورينيه زيلويجر كأفضل ممثلين ، مما عزز أدوارهما في صدارة جوائز الأوسكار الشهر المقبل.

وكان مرشحا لنفس الفئة كل من طاقم فيلم Bombshell، وطاقم فيلم The Irishman وطاقم فيلم Jojo Rabbit وطاقم فيلم Once Upon a Time in Hollywood، وطاقم فيلم Parasite.

كان فيلم “Parasite” ، وهو عبارة عن فيلم اجتماعي باللغة الكورية حول الفجوة في الثروة في كوريا الجنوبية ، أول فيلم بلغة أجنبية يفوز بالجائزة الأولى لأفضل مجموعة من الممثلين في تاريخ جوائز SAG الذي يبلغ 26 عامًا.

فقد فاز على أفلام هوليود المحلية “The Irishman” و “Once Upon A Time in Hollywood” ، وكلاهما له قائمة نجوم.

يتم مراقبة جوائز SAG ، التي تركز بالكامل على العروض ، عن كثب كمؤشر على نجاح أوسكار لأن الممثلين يشكلون أكبر مجموعة تصويت في أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية.

قال مدير “‘Parasite’ بونج جون هو وراء الكواليس إن لا أحد يمكنه التنبؤ بما قد يحدث في حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم 9 فبراير (شباط).

تحدث من خلال مترجم. “صحيح أن الزخم يتزايد ونحن جزء من سباق الجائزة والحملة. ولكن ما حدث اليوم ، وهو أمر مهم حقًا ، هو أن أقر هؤلاء الزملاء بأن هذه الجهات الفاعلة هي أفضل فرقة في هذا العام “.

حقق أداء فينيكس المرعب باعتباره الشخص الوحيد الذي يجد الشهرة من خلال العنف في “جوكر” موسم الجوائز.

“أنا أقف على أكتاف الممثل المفضل لدي – هيث ليدجر” ، قال فينيكس يوم الأحد ، في إشارة إلى الممثل الذي فاز بجائزة أوسكار.

حصل براد بيت على جائزة أخرى لدوره الداعم كرجل حيلة ساحرة في فيلم “ذات مرة في هوليوود” ، في حين حصلت لورا ديرن على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في دور محامية طلاق في الدراما المحلية “قصة زواج” في نيتفليكس.

حصل الفيلم الكوميدي “The Marvelous Mrs Maisel” والدراما الملكية البريطانية “The Crown” على جوائز فريق التلفاز. لكن الممثلة “السيدة ميسيل” أليكس بورستين قالت إن جائزة الكوميديا كان يجب أن تذهب إلى الكوميديا البريطانية الغريبة “Fleabag”.

أشياء قد لا تعرفها عن الفيلم الأكثر جدلاً الجوكر

مع إطلاق فيلم الجوكر Joker في صالات السينما العالمية أحدث الفيلم الكثير من الجدل بسبب الجوانب المتعددة والمختلفة التي تتضمنها قصتة الفيلم حيث يجسد دور البطولة الممثل جواكين فينيكس Joaquin Phoenix ومن إخراج تود فيليبس Todd Phillips.

 

مصدر الصورة: Getty images 

للمزيد:

استديوهات ”فوكس“ السينمائية الأمريكية تستبدل اسمها الشهير!

الكوريون الشماليون يرقصون ويغنون احتفالا بإعادة فتح المسرح