أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

انتظار وحماس على مواقع التواصل الاجتماعي للموسم الرابع من لاكاسا دي بابل

منذ أن أعلنت “نتفليكس” على “تويتر” عن موعد عرض الموسم الرابع المنتظر من المسلسل الدرامي الإسباني “لاكاسا دي بابل”، والمعروف في الوطن العربي أيضًا باسم “البروفيسور” إلا وانتشرت التغريدات الحماسية والمنتظرة للموسم الجديد.

قالت “نتفليكس” في وقت سابق أن المسلسل، الذي أنتجته شركة “فانكوفر ميديا”، كان أكثر عروضها غير الإنجليزية مشاهدة، وفاز المسلسل الدرامي بجائزة إيمي الدولية لأفضل دراما في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

ومن بين ردود الأفعال ما قاله محمد الذي تأسف على موعد العرض بقوله: حرام عليكم النية كانت في يناير.

منال قالت: المخرج جدا ذكي.. بجزء الثالث جاب برلين كأنه عايش معهم وسط المعركه. و الرابع كمان بيكون فيه برلينوو.

عبد العزيز الحربي على نفس الخط علق: المخرج خبيث عرف يلعبها صح. شاف ان الناس طفشت من انهم يسرقوا ويهربوا كل جزء قام قلبها حرب في نهايه الموسم عشأن يغير ويجذب ناس أكثر.

وفي تغريدة أخرى: اش الاخبار الحلوة هذي؟ اهم شي نيروبي لا تموت لان ابتدت قصتها مع هلسنكي.

عودة المطربة عزيزة جلال للغناء تشكل مفاجأة سارة لجمهور محبيها

المطربة المغربية عزيزة جلال تعود للغناء وتحيي حفلاً ضمن مهرجان “شتاء طنطورة” في العلا، وذلك بعدما اعتزلت الغناء منذ أكثر من 35 عاماً.

ويُقام حفل الفنانة عزيزة جلال في السادس والعشرين من ديسمبر الجاري، على مسرح مرايا بالعلا.

وتعد عزيزة جلال، مغنية مغربية، ولدت بمدينة مكناس، وشاركت في العديد من الحفلات الغنائية وكانت إحدى أيقونات الطرب العربي قبل أن تعتزل عام 1985.

وعرفت مواقع التواصل الاجتماعي ترحيبا بعودة عزيزة جلال ومن بين ردود الأفعال:

تغريدة الصحافي والشاعر السعودي بدر بن أحمد الجنيدل التي ورد فيها: مرحبًا بصوتها المُتجذر في وجدانيات الشعب الخليجي. عزيزة جلال وبعودتها نحن موعودون بالرجوع إلى أغنياتها الشهيرة “غزيل فله، مستنياك” وغيرها. خبر جدًا سعيد لمن يعرف قيمة الغِناء الأصيل.

ومغردة باسم ليلي قالت: اكثر حفله انتظرها من عمر لعزيزة جلال احب صوتها ينعش قلبي من قريت الخبر امس وانا طايرة اسمع كل اغانيها الي احبها واخخخيرا ي عزيزة.

عبد الله قال: #عزيزه_جلال سيدة الطرب الأصيل.. يا أهلا، أطلت الغيبة ،صوت عذب أبهر الجميع وأحساس رائع، شوقت الجمهور ومفاجأه كبيرة.

وفي تغريدة أخرى: بعد ٣٠ سنة ترجع صاحبة الصوت الماسي بأغنية الحب لعبة.. مستنياك.. وجمهورك مستني يسترجع معاك زمن الطرب الجميل #عزيزة جلال.