Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بادرة انسانية لمساندة منكوبي إعصار دوريان

26/09/2019 . 13:58

Featured Image

أخبار الآن| بيفيرلي هيلز (رويترز)

عندما تلتقي الموسيقى بالخدمات الانسانية وتواكب ما يصير في العالم تكون أروع.

بعد رؤية الدمار الذي أحدثه إعصار دوريان ، أصر الرئيس التنفيذي ومؤسس احد الشركات التي تعنى بتنظيم مهرجانات على أن يساعد العائلات المنكوبة.

ينقل منظمو مهرجان الموسيقى مهارات الإقامة المؤقتة إلى جزر البهاما ، لمساعدة الأشخاص الذين أصبحوا بلا مأوى بسبب إعصار دوريان.

باسكوال روتيللا  أصر على أن يقوم موظفوه بتدريس مهاراتهم  لأولئك الذين يعانون في جزر البهاما على أمل إيواء 5000 شخص - بتكلفة تزيد عن مليون دولار.

في العام الماضي في مهرجانها الرائد في لاس فيجاس ، أقام Insomniac - الشركة التي تقف وراء EDC (The Electric Daisy Carnival) - 25000 شخص في مهرجان Shiftpods الفخم الخاص بهم ، والذي يتميز بتكييف الهواء وله منافذ للكهرباء.

أدى الحطام والتلوث وسرير جزر البهاما الصخري الصخري إلى إبطاء نشر السنفات وما زالت قيد الإنشاء.

ومع ذلك ، بالنسبة للمدير التنفيذي للإنتاج ، أليكساندر بير ، فقد كان الأمر يستحق كل هذا العناء.

"لا أريد خلق أي أوجه تشابه ، لكن الابتسامات على وجوه الناس من أحد أحداثنا كانت نفس الابتسامة على وجوه هؤلاء الأشخاص عندما كنا نصمم هذه البيوت لدرجة أنهم كانوا ممتنين للغاية وشاكرين لدرجة أن لديهم شيئًا آخر غير وقال بير لرويترز في مقابلة يوم الأربعاء (25 سبتمبر): "امتدت قماش عبر شجرتين محطمتين".

عندما سئل عن سبب اختيار شركة إنتاج مهرجان الموسيقى لدخول العالم الإنساني ، قال بير ، "إن مهرجانات الموسيقى التي ننتجها هي أكثر من مجرد مهرجانات موسيقية. أعتقد أننا نخلق بيئة يمكن للناس أن يتحرروا فيها من أي قيود وأن يكونوا هم أنفسهم وكن مقبولًا من قِبل الجميع ، لذلك فهذه العقلية هي نوع من الشيء نفسه ومن القاعدة نفسها ، دعنا نسميها. "

الحجرات كالمنطاد نفسها مقاومة للطقس ومصممة للتعامل مع رياح تصل إلى 60 ميلا في الساعة. من المفترض أن تستضيف ستة أشخاص في المهرجانات. ومع ذلك ، قال بير أن عائلة واحدة من 11 في جزر البهاما تعيش معا في واحدة بشكل مريح.

بعد رؤية الدمار مباشرة ، يدرك Bear أنه لا يزال هناك الكثير الذي يمكن القيام به بواسطة Insomniac للأشخاص المتضررين من الكوارث الطبيعية.

وقال بير "إذا أردنا أن نفعل هذا بشكل صحيح ، فسوف يتعين علينا القيام بنسخة دقيقة ودقيقة ننفذها في المهرجانات" ، مضيفا "في المهرجانات ، فيغاس بشكل خاص ، نقوم بإنشاء سكن ولدينا خدمة طعام والخدمات الطبية. نحن نبني حرفيا مدينة في لاس فيغاس. نحن بحاجة إلى القيام بذلك في جزر البهاما. "

تحاول الشركة تعزيز جهودها الخيرية في جزر البهاما من خلال إنشاء صفحة GoFundMe لجمع المزيد من الأموال.

(مصدر الفيديو: رويترز)

للمزيد:

هزة أرضية جديدة في باكستان

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.