أخبار الآن | فيسبوك

طّلت الاعلامية عفراء الجول عبر صفحة ”أخبار الآن“ على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال تقنية اللايف، وطرحت السؤال التالي: أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن أن الكاف قد يقرر اعادة نهائي دوري أبطال افريقيا بين الترجي والوداد، والكاف يؤجل اجتماعه الطارئ لحل هذه المسألة، ما تعليقكم على الموضوع؟ هل تتوقعون فعلا اعادة المباراة؟
وقد حاز هذا الفيديو على تفاعل كبير من قبل رواد الموقع، بالاضافة الى عدد كبير من التعليقات المتنوعة.
فأكد Mourad Alaya أن “الترجي متهم بسرقة اللقب و لا خيار له سوى القبول بإعادة المباراة”. في حين أن Chokri Abidi قال “الترجي لم ينسحب ولم يكن له أية مسؤولية في ما حدث والقانون واضح هنا”.
ومن جهته، قال Amine Simo “فريق الترجي فريق يفوز بمساعدة الحكم وذلك شهدناه كل مرة وأخر مرة كانت ضد الاهلي والان الوداد”. اما Kais Ajili فقال “الترجي لن توافق على اعادة اللقاء لان الوداد انسحب و ان اقرو اعادة المباراة .. الترجي ستذهب الى الطاس”.
يشار إلى أن الترجي التونسي توج بلقب دورى أبطال أفريقيا 2019، عقب مباراته أمام الوداد المغربي، بعد انسحاب لاعبي الوداد المغربي، إثر إلغاء بكاري جاساما حكم المباراة هدفا صحيحا للفريق المغربي، الذى طالب مسؤولوه بالرجوع لتقنية “الفار” ليكتشف الجميع أنها معطلة.

مصدر الصورة:  Storyblocks

 

للمزيد:

ميسي يتفوق على رونالدو في سباق الهدف الأجمل في دوري الأبطال

فيديو.. محمد صلاح يرتبك ويهرب من قبلة مراسلة