مستقبل غامض للنجم الفرنسي كريم بنزيما مع انتهاء عقده بنهاية الموسم

مازال مستقبل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني مجهولا، حيث ينتهي عقده الحالي مع النادي الملكي بنهاية الموسم، في يونيو/حزيران 2023، ولم يتم تجديد العقد رسميًا رغم وجود كثير من الأنباء تشير إلى اتفاق الطرفين.

بين زاويتين | هل يبقى بنزيما في ريال مدريد أم يرحل إلى السعودية؟

كثير من التقارير أشارت إلى أن نادي اتحاد جدة، الذي فاز بلقب الدوري السعودي لهذا الموسم، يجري مفاوضات مع المهاجم ذي الأصول الجزائرية، صاحب الـ35 عاما، الذي ينتهي عقده مع النادي الملكي الشهر القادم، يونيو/حزيران 2023.

وتقول المعلومات التي نشرتها أكثر من صحيفة رياضية إسبانية إن قيمة العقد الذي قد يبرمه اتحاد جدة مع بنزيما، تصل إلى 200 مليون يورو، وهو راتب ضخم، قد لا يرفضه بنزيما بسهولة.

رئيس اتحاد جدة يوضح

وكشف أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة، موقفه وحقيقة المفاوضات مع بنزيما.

وقال الحائلي في تصريحات خلال فيديو عبر صيحفة “الشرق الأوسط” السعودية: “بنزيما لديه فريقه ونحن لدينا عبد الرزاق حمد الله”.

وفي حين تحمل تلك التصريحات إشارة واضحة على عدم وجود مفاوضات، فقد أثارت تصريحات أخرى لأحمد كعكي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي السعودي، المزيد من التكهنات حول تلك المفاوضات وذلك في لقاء متلفز، ردّ خلاله على سؤال “يقولون بنزيما عندكم”، ردًا مقتضبًا قائلا “نقول إن شاء الله”، دون مزيد من التفاصيل.

الوجهة الرياض

وعلى عكس التقارير التي تؤكد أن العميد سيكون فريق المهاجم الفرنسي في السعودية، قال الإعلامي الرياضي محمد السعدي: “بنزيما لن ينتقل إلى الاتحاد.. وجهته الرياض”.

وأكد السعدي عبر حسابه الرسمي في تويتر، أن نادي الشباب، يتفاوض مع مهاجم ريال مدريد، منذ شهر مارس الماضي.

في المقابل اختلفت آراء وتعليقات المتابعين لهذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم من يؤيد رحيل بنزيما وتجديد الدماء في النادي الملكي ومنهم من يعتقد أن بقاءه ضروري على الأقل الموسم القام

 

ويرى بعض المحبين للنجم الفرنسي أن وقت الرحيل قم حان خصوصاً وأن بنزيما قدم كل شيئ

 

وناشد العديد من مشجعي الملكي بنزيما على عدم المغدرة

https://twitter.com/xclw_/status/1663502664854822919

ووجد البعض في غموض موقف إدارة الريال تأكيد على أن بنزيما في طريقه للرحيل

وتحدث آخرون عن أن بنزيما لا يريد المغادرة مستندين إلى تعليقات صحفي الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو

https://twitter.com/Blancos_Global/status/1663505323221475329

فيما تداول محبو النادي الملكي مقطع فيديو قديم يظهر فيه بنزيما في إحدى المقابلات التلفزيونية وهو يحسم أمره بشأن الاعتزال في مدريد

https://twitter.com/MMajeedSX/status/1663194580601192455