كروس تسبب في إصابة قوية لبيدري أبعدته عن بقية البطولة

قبل بيدري لاعب منتخب إسبانيا اعتذار توني كروس لاعب ألمانيا المعتزل، بعدما أنهى الأخير مشواره في اليورو متسبباً بإصابته بالتواء في الركبة خلال مباراة ربع النهائي بين منتخبي اللاعبين.

وعلى حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي، شكر بيدري، توني كروس على رسالته التي عبر فيها عن اعتذاره، وأضاف أن هذه هي كرة القدم وهذه الأمور تحدث، وتابع أن مسيرة كروس الحافلة وسجله سيبقيان مدونان في التاريخ.

واعتذر كروس علنًا للاعب برشلونة الشاب في نهاية منشور على موقع إنستغرام، وشكر بيدري اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، الذي كان يخوض مباراته الأخيرة كلاعب كرة قدم محترف.

وكتب بيدري البالغ من العمر 21 عامًا في منشوره على منصة “إكس”: “شكرًا لك توني كروس على رسالتك. هذه هي كرة القدم وتحدث مثل هذه الأشياء. ستظل مسيرتك وسجلك إلى الأبد”.

واضطر بيدري للخروج في الدقيقة الثامنة من مباراة الجمعة، وواصلت إسبانيا مسيرتها في الفوز على ألمانيا 2-1 بفضل هدف الفوز الذي أحرزه ميكيل ميرينو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي.

بعدما تسبب في إنهاء مشواره باليورو.. كيف رد بيدري على اعتذار كروس؟

وسيظل بيدري مع الفريق لبقية البطولة: نصف النهائي يوم الثلاثاء ضد فرنسا والنهائي بعد خمسة أيام – ضد إنجلترا أو هولندا – إذا وصلت إسبانيا إلى هناك.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم أكد السبت أن صانع ألعابه بيدري يعاني من التواء في الركبة اليسرى عقب إصابته خلال مباراة ربع نهائي كأس أوروبا لكرة القدم أمام ألمانيا، وبالتالي سيغيب عن بقية المسابقة.

وأعلن الاتحاد الإسباني في بيان أن “الفحوصات الطبية كشفت أن بيدري غونساليس يعاني من التواء جانبي داخلي من الدرجة الثانية في ركبته اليسرى”، مضيفاً أن لاعب برشلونة سيبقى في ألمانيا حتى نهاية المسابقة القارية.

وبحسب الصحف الاسبانية، سيغيب بيدري عن الملاعب لمدة شهر.

وحاول بيدري الذي سقط على الأرض بعد خطأ قوي من لاعب وسط ألمانيا طوني كروس في الدقيقة الرابعة عندما كان يقود هجمة مرتدة، استئناف المباراة لكنه اضطر الى ترك مكانه لداني أولمو، وهو يبكي بينما كان يمسك بركبته.

لكنه عاد إلى الملعب للاحتفال بتأهل منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي بضمادة ويعرج عقب الفوز 2-1 بعد التمديد.

وكان اللاعب البالغ من العمر 21 عاما عاد لتوه إلى صفوف المنتخب والتشكيلة الأساسية بعد أكثر من عام ونصف من الغياب بسبب إصابات عدة، وكان حتى الآن أحد العناصر الأساسية للمدرب لويس دي لا فوينتي.