السيتي وأرسنال خسرا في نصف نهائي دوري الأبطال أمام الريال والبايرن

سيكون التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي هو هدف تشيلسي ومانشستر سيتي، وذلك عندما يلتقيان على ملعب ويمبلي في أول نصف نهائي يوم السبت.

ووصل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي بفوزه على هدرسفيلد تاون وتوتنهام هوتسبير ولوتون تاون ونيوكاسل يونايتد، بينما نجح تشيلسي في اجتياز ريستون نورث إند وأستون فيلا وليدز يونايتد وليستر سيتي.

ولدى بيب غوارديولا مخاوف جديدة بسبب الإصابة تعيق استعداداته قبل المباراة، حيث أن مدرب السيتي قلق بسبب جاهزية كيفين دي بروين وهالاند ومانويل أكانجي والذين طلبوا الخروج أثناء مباراة ريال مدريد بسبب إصابات طفيفة.

السيتي وأرسنال في تحديات بعد تعثر الأبطال.. وتشيلسي يصارع في طريق الكأس

السيتي يُصارع تشيلسي على بطاقة النهائي في ويمبلي

سيحل ستيفان أورتيغا في مكان إيدرسون مورايس في حراسة المرمى، وسيكون خط الدفاع متكونًا من ريكو لويس وجون ستونز وروبين دياس وغفارديول، أما في وسط الملعب فسيكون رودري محور.

ومن المفترض أن يكون دي بروين جاهزًا للمشاركة في البداية لينضم إلى فودين وألفاريز وجيريمي دوكو بينما سيقود هالاند هجوم السيتي.

وأما فريق تشيلسي فإنه غير متأكد من جاهزية إينزو فيرنانديز، وسيكون غالاغر في المحور المزدوج إلى جانب كايسيدو إذا لم يلحق فيرنانديز باللقاء.

وأما في الأمام فسوف يعتمد بوتشيتينو على مادويكي وبالمر وسترلينغ خلف المهاجم الوحيد نيكولاس جاكسون.

السيتي وأرسنال في تحديات بعد تعثر الأبطال.. وتشيلسي يصارع في طريق الكأس

السيتي أمام تشيلسي بعد مباراة صعبة

يأتي السيتي للقاء تشيلسي بعد مباراة صعبة خسرها ضد ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورد ريال مدريد الاسباني الصاع صاعين لمضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي عندما جرده من اللقب بالفوز عليه 4-3 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 الأربعاء على ملعب الاتحاد في مانشستر في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

ويلتقي ريال مدريد في الدور المقبل مع بايرن ميونيخ المتأهل بفوزه على أرسنال الإنكليزي 1-0 إيابا في ميونيخ بعدما تعادلا 2-2 ذهابا في لندن.

ورد الفريق الإسباني اعتباره امام مانشستر سيتي الذي كان جرده من لقبه الموسم الماضي عندما تغلب عليه برباعية نظيفة في مانشستر بعدما تعادلا 1-1 ذهابا في مدريد في طريقه إلى اللقب الاول في تاريخه.

وهي المرة الثانية التي يطيح فيها ريال مدريد بسيتي من المسابقة بعدما فعلها الموسم قبل الماضي في نصف النهائي في طريقه إلى لقبه الرابع عشر القياسي.

السيتي وأرسنال في تحديات بعد تعثر الأبطال.. وتشيلسي يصارع في طريق الكأس

أرسنال يتمسك بآمال الدوري

يحل فريق أرسنال ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي وولفرهامبتون، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ ٣٤ من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقابل أرسنال بنظيره نادي وولفرهامبتون في 19 مباراة بالبريميرليغ، حيث فاز المدفعجية في ١٣ مباريات، بينما فاز وولفرهامبتون في 3 مباريات، وتعادلا في مثلهم.

وطالب ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، لاعبيه بأن يظهروا معدنهم الحقيقي، بعد التعثر في سباق التتويج بلقب الدوري الإنكليزي، وانتهاء أحلام دوري أبطال أوروبا.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية عن أرتيتا قبل مواجهة وولفرهامبتون ضمن الجولة 34 من البريميرليغ: “كانت تجربة ليست الأفضل، ينصب تركيزنا على المباريات التي تنتظرنا حيث تتبقى لنا 6 مباريات”.