ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الليجا

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن توقيف لاعب وسط ريال مدريد، الإنجليزي جود بيلينغهام مباراتين.

وتعرض بيلينغهام للطرد في مباراة ريال مدريد وفالنسيا التي انتهت يوم السبت الماضي بالتعادل بهدفين لمثلهما، بسبب اعتراضه على القرارات التحكيمية لعدم احتساب الهدف الذي سجله في الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع بعدما أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

الضربات تتوالى على ريال مدريد.. مطالب بسجن أنشيلوتي وإيقاف بيلينغهام

وقال تقرير الحكم إن اللاعب الدولي الإنجليزي أظهر “موقفا عدوانيا” حيث اعترض على قرار الحكم جيسوس جيل مانزانو بإطلاق صافرة الحكم عندما سدد كرة عرضية من إبراهيم دياز في الشباك في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليحقق هدف الفوز. .

ويتصدر ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بفارق سبع نقاط عن جيرونا، وسيغيب بيلينجهام عن مباراة الأحد على أرضه أمام سيلتا فيجو والرحلة إلى أوساسونا في 16 مارس.

ويتصدر اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 16 هدفًا في موسمه الأول مع النادي.

مطالبات بسجن أنشيلوتي

ولا تتوقف متاعب الميرينجي عند حد إيقاف لاعبه الإنجليزي، حيث طالبت النيابة العامة الإسبانية، الأربعاء، بسجن مديره الفني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمدة 4 سنوات و9 أشهر، بتهمة التهرب الضريبي.

وأشارت النيابة في بيان، “طلب سجن المدرب المخضرم، البالغ من العمر 64 عاماً، جاء بسبب تهم بالتهرب من دفع أكثر من مليون يورو (أكثر من 1.09 مليون دولار) عامي 2014 و2015، وذلك لعدم إعلانه عن إيرادات حقوق استثمار صورته، بحسب وكالة فرانس برس.

الضربات تتوالى على ريال مدريد.. مطالب بسجن أنشيلوتي وإيقاف بيلينغهام

وتولى “كارليتو” تدريب ريال مدريد عام 2013، قبل أن يغادر في مايو سنة 2015، للإشراف على تدريب فريق بايرن ميونخ الألماني في العام التالي.

وأشرف أنشيلوتي في وقت لاحق على تدريب نادي نابولي الإيطالي وفريق إيفرتون الإنكليزي، قبل العودة إلى ريال مدريد عام 2021، حيث من المتوقع أن ينتهي عقده بعد التجديد في صيف 2026.